الطباع: نجاح سوفكس 2010 يدفعنا لمزيد من العمل للمعرض القادم

أكد مدير عام معرض سوفكس عامر الطباع أن سوفكس تخطى النجاحات السابقة وأضاف المزيد إلى إنجازاته وتميزه بما يدفع إلى مزيد من العمل للمعرض القادم في دورته التاسعة 2012.

وقال إن المعرض تميز بما حققه من نجاح دولي عاما بعد عام ليصبح المعرض العسكري العالمي الأول والأكبر المتخصص في مجال العمليات الخاصة والأمن القومي.

وكشف عن إبداء العديد من الوفود العربية والعالمية المشاركة في المعرض، رغبة في زيادة مشاركتها في سوفكس 2012 للاستفادة من الفرص التي يوفرها، باعتباره يشكل تظاهرة عالمية تجمع الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة لعرض مستلزمات وتكنولوجيا قوات العمليات الخاصة والتجهيزات العسكرية الأكثر تطورا وتقدما من مختلف دول العالم.

ونوه برغبة العديد من الوفود في استضافة معرض سوفكس في بلدانها للنجاحات الكبيرة التي لمسوها خلال حضورهم ومشاركتهم في المعرض.

وأضاف الطباع أنه من خلال نشاط معرض سوفكس تبينت الرؤية التي تشكلت لدينا في السابق لإقامة المعارض المتخصصة في مجال الدفاع والعمليات الخاصة.

وعزا النجاح الذي حققه المعرض إلى الجهود التي بذلها فريق العمل، موضحا أن سوفكس منفّذ بالكامل بأيدي وجهود أردنية، فهو معرض أردني بالكامل من الفريق المنظم له والإدارة والعاملين جميعا.

وأكد أهمية مركز الملك عبد الله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي) ودوره الكبير باعتباره مركزا عالميا يسهم في تعزيز الأمن الوطني القومي، بفضل السمعة الدولية التي يتميز بها في استقطاب العديد من الشركات والوفود الإقليمية والدولية للمشاركة في المعرض.

واعتبر أن المعرض يظهر القدرات التي تمتاز بها قوات العمليات الخاصة الأردنية ومعداتها وجاهزيتها، كما أنه يكسب جميع المشاركين فرصة عالمية باعتباره الملتقى الأمثل لعرض مستلزمات وتكنولوجيا قوات العمليات الخاصة والتجهيزات العسكرية الأكثر تطورا وتقدما.

ولفت إلى أن المعرض يشكل فرصة عالمية لتسويق الأردن واقتصاده الوطني وقطاع المعارص بشكل خاص.
وأعرب الطباع عن شكره وتقديره لجميع الجهات التي قدمت الرعاية والدعم لمعرض سوفكس 2010، ولفريق العمل الذي كرس كل جهوده خلال عمليات التحضير والاعداد، وطيلة أيام انعقاده ليخرج بهذه الصورة المشرفة.
 

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.