القوات الخاصة الروسية تحصل على سلاح سري جديد

عرضت الشركة الروسية الشهيرة المختصة في صناعة أسلحة من طراز كلاشنيكوف، بندقية جديدة لجهاز الأمن الرئاسي الروسي والقوات الخاصة الروسية.وبحسب ما نقلت سبوتنيك في 30 أيار/ مايو، عرضت الشركة السلاح السري الذي وضعته تحت مسمى “AK-400″، والتي ستكون مجهزة بمصباح وليزر، ويمكن أيضا أن يتم تعديل البندقية حسب القياسات الفسيولوجية.
وقدمت البندقية AK-400 للمرة الأولى في نهاية العام الماضي، خلال اجتماع جهاز الأمن الرئاسي الروسي. وفي الوقت الراهن، يتم دراسة شراء البندقية الجديدة، وفقا لصحيفة “إزفيستيا” الروسية.
ووفقا للصحيفة لا تلبي بندقية AK-12 جميع الاحتياجات التي قدمت سابقا كجزء من العتاد العسكري الروسي الجديد ضمن بزة “راتنيك”. وأشارت الصحيفة الروسية إلى “AK-12” سلاح خاص بقوات المشاة وقوات المظلات ووحدات الاستطلاع، ولكن قوات العمليات الخاصة في حاجة إلى بندقية دقيقة ومتطورة وأخف وزنا وأكثر إحكاما.
وتخصص البندقية الروسية الجديدة لقوات “ألفا” و”فيمبيل” الروسية، وقد يبلغ طولها 940 ملم، ويبلغ وزنها ثلاثة كيلوغرامات، كما أن لديها قدرة على إطلاق ثلاثة رصاصات دفعة واحدة.

2 Comments on القوات الخاصة الروسية تحصل على سلاح سري جديد

    • good afternoon sir, thank you a lot for your interest in our news. the picture is the one the Russia news agency sputnik put with this piece of news. it doesn’t show the exact weapon but it shows Mr. Kalshinkov the son of the founder of the company. but thank you loads for the video we might post it on our website , so keep following us. have a nice day

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate