شركة “تاليس” تعزز التزامها بسوق الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط

عدد المشاهدات: 1275

تشهد منطقة الشرق الأوسط ارتفاعاً غير مسبوق في تواتر حدوث الجرائم الإلكترونية مع استمرار الشركات بمواكبة الاتجاه الحالي في تبني التكنولوجيا الرقمية، الأمر الذي أسفر عن حاجة الشركات والوكالات الحكومية إلى تقنيات أكثر تطوراً لمواجهة مجموعة واسعة من التهدديات السيبرانية. ووفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن “استراتيجي آند” (Strategy&)، تشهد المنطقة معدل نمو سنوي مركب بواقع 12% في الأسواق الرقمية، مع قيام شركات المنطقة بتبني التكنولوجيا الرقمية وفق معدل تشير التوقعات الأولية إلى أنه قد يضيف ما يصل إلى 820 مليار دولار أميركي على الناتج المحلي الإجمالي للمنطقة، فضلاً عن توفير ما يتجاوز 4 ملايين فرصة عمل بحلول عام 2020.

تقوم شركة تاليس، الشركة الرائدة عالمياً في نظم المعلومات الحرجة والأمن السيبراني، بتعزيز أعمالها والتزامها بسوق الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط مع مجموعة من التعيينات التنفيذية الجديدة في فريقها المختص بالأمن الإلكتروني.

وتمتلك الشركة حالياً حضوراً قوياً في المنطقة، مع توفيرها لحلول حماية البيانات وإدارة الثقة. ويأتي الإعلان عن تعيين موظفين جدد في المنطقة في إطار الاستجابة للطلب المتزايد لحماية المعلومات الحساسة وتلبية متطلبات العدد المتزايد من القوانين ذات الصلة بالخصوصية.

وفي هذا الإطار، تم تعيين فيليب شرايبر الذي شغل في وقت سابق منصب مدير المبيعات الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا لتاليس “أي سيكيوريتي” وسابقاً بمنصب مدير المبيعات الإقليمي لتاليس الأمن الالكتروني في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى؛ وتم تعيين حميد قريشي ليشغل منصب مدير المبيعات لمنطقة شرق الأوسط، قادماً من شركة “هيوليت باكارد”؛ وأيضاً معن فتوني بمنصب مدير المبيعات الإقليمي في المملكة العربية السعودية، حيث عمل في وقت سابق لدى شركة “سيمانتك”؛ و”سايمون تايلور” في منصب مدير القناة لمنطقة الشرق الأوسط. ويحظى هؤلاء بدعم نيل جينس، كبير استشاريي الحلول الذي تمتد خبرته في العمل مع مجموعة ’تاليس‘ لأكثر من تسع سنوات.

  لمواجهة روسيا والصين...الناتو يؤسس مركز قيادة عمليات للأمن السيبراني

وبهذا الصدد، قال مارك دوفلوت، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط، تاليس: “تمتلك الشركة  سمعةً عالمية كشركة رائدة في مجال الحلول الرقمية لإدارة الثقة، وتؤكد هذه التعيينات الجديدة على التزام الشركة بدعم عملية التحول الرقمي الجارية في المنطقة، كما أنها تعمل على تعزيز استثمارات تاليس في الشرق الأوسط وتوسيع نطاق حضورها في المنطقة”.

ومثلت قطاعات الاتصالات، والنفط والغاز، والخدمات المالية، فضلاً عن القطاع العام هدفاً للهجمات الإلكترونية خلال السنوات الأخيرة مع استمرار تطور هذه الهجمات من حيث التعقيد والتأثير. ولمواجهة هذه التهديدات المدفوعة بالتحول غير المسبوق تجاه الرقمنة، تقدم تاليس خبرتها الواسعة في مجال إدارة الثقة وحماية البيانات الرقمية للتطبيقات والمعلومات الحساسة وكذلك تعاملات الدفع.

وحول هذا الموضوع، قال فيليب شرايبر، مدير المبيعات الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا لدى شركة “تاليس إي سيكيوريتي”: “يشكل الأمن السيبراني تهديداً متزايداً أكثر من أي وقتٍ مضى. ومع تطور الهجمات، تبرز الأهمية الحرجة لحماية البيانات وارتفاع الطلب عليها على حدٍّ سواء. نرحب بالأعضاء الجدد في الفريق العامل هنا في دبي ونتطلع إلى مواصلة البناء على إرثنا العريقوالممتد على مدى 20 عاماً في المنطقة كجزءٍ من التزامنا بدعم العملاء الحاليين وتوسيع نطاق أعمالنا في المنطقة على حد سواء”.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.