روسيا قد تنشر صواريخ “إسكندر- إم” على حدودها مع أوروبا

قد تنشر روسيا في كالينينغراد والقرم منظومة “إسكندر-إم”، ولكن برؤوس عادية وليس نووية، بحسب ما صرح النائب الأول لرئيس مجلس الدوما، أندريه كراسوف.
ونقلت سبوتنيك قول كراسوف: “يكفينا رؤوس عادية فقط، هذا سيحمي المنطقة من التأثير الخارجي. وسائل الإعلام الغربية تأجج الوضع عن قصد، باستخدامها كلمة “نووي”. وأضاف: “نحن تغلبنا على العدو بأسلحة عادية دون أن نستخدم النووية، يكفي أن نتذكر نتائج حملات نابليون وهتلر”.
وأشار النائب إلى أن هذه محاولة أخرى يتحدثون فيها على لساننا وماذا ننوي أن نفعل.
هذا وقد أفادت وسائل إعلام غربية أن روسيا تعتزم نشر صواريخ نووية على حدود حلف الأطلسي بحلول 2019، ولكن رفض الأمين العام للحلف ينس ستولتنبرغ أن يعلق على الخبر.

3 Comments on روسيا قد تنشر صواريخ “إسكندر- إم” على حدودها مع أوروبا

  1. روسيا لها الحق نشر صواريخ على حدودها لئن امريكا غداره وبدءت تضغط على الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي لي يكونو تحت أمر امريكا والله الحرب العالمية آتية لا محال وعلى روسيا العظمى عند بدء الحرب أن تضرب وبقوة السعودية وقطر والإمارات وتركيا بقوه

  2. نشكر اهتمامك ونوضح اننا وسيلة اعلامية متخصصة متجردة تنشر المعلومة وتنأى عن الأمنيات والرغبات وأستنكر شخصياً كل ما يجري على ارض العراق الحبيب من أحداث. ولكن لا أستجدي هذا الإرهاب الى الديار العربية في الخليج، هذا اذا كنت عربياً وعباساً

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate