الأبرز

مجلس الوزارء السعودي يوافق على مذكرة التفاهم الدفاعية مع ماليزيا

قرر مجلس الوزراء السعودي في 30 أيار/ مايو الموافقة على مذكرة تفاهم بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة ماليزيا للتعاون في المجال العلمي والتقني والصناعي لأغراض الدفاع الوطني ، الموقعة في مدينة الرياض في 27 كانون الثاني/ يناير.
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء ، في قصر السلام في جدة. ونوه المجلس بنتائج أعمال الدورة 139 للمجلس الوزاري لدول مجلس التعاون الخليجي ، وبالقرارات الصادرة عن الاجتماع غير العادي لمجلس وزراء الخارجية العرب الذي عقد بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.
وتجدر الإشارة أن السعودية وماليزيا وقعتا في الرياض في 27 كانون الثاني/ يناير مذكرة تفاهم للتعاون في المجال العلمي والتقني والصناعي لأغراض الدفاع الوطني. ووقع المذكرة عن الجانب السعودي ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز فيما وقعها من الجانب الماليزي وزير الدفاع هشام الدين حسين.
وكان سبق توقيع المذكرة اجتماع بحث فيه الجانبان العلاقات الثنائية بين المملكة وماليزيا في المجالات الدفاعية بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.