حيلة ذكية استخدمها الحارس الشخصي للرئيس الأميركي بهدف حمايته

الحارس الشخصي للرئيس الأميركي دونالد ترامب
الحارس الشخصي للرئيس الأميركي دونالد ترامب

انتشرت على المواقع الإخبارية الأميركية وصفحات الإنترنت العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر الحارس الشخصي للرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب في وضعية ثابتة لفتت انتباه الكثير، وبالتدقيق فيها كانت المفاجأة.

فأشارت وسائل الإعلام إلى استخدام حارس الرئيس الأميركي يداً اصطناعية، خلال تأمين سلامته في حفل التنصيب الذي أقيم في 20 كانون الثاني/يناير الجاري. ويظهر أحد حراس ترامب في مقطع فيديو وهو لا يحرك يديه نهائياً، وعند التدقيق في الصور اكتشف المتابعون أنهما يدان وهميتان.

من جهتها، علقت صحيفة “ديلي ميل” على هذا الخبر بأنه: “حارس ترامب، هو أحد عملاء الخدمة السرية المكلف بتأمين سلامة حفل التنصيب، ومهمته حماية ترامب وزوجته ميلانيا من أي هجوم مرتقب يهدد حياتهما”.

كما أوضحت الصحيفة أن وحدة الحراسة الخاصة في الشرطة الأميركية لجأت لحيلة الأيدي الاصطناعية، حتى يظل الحارس الذي خلف ترامب ممسكاً بمسدسين ويداه على زناديهما، ويخرجهما فوراً في حال شعوره بأي تهديد لحياة الرئيس الأميركي.

وأكدت مصادر أن ذلك الحارس الأصلع الرأس كان يبحث عن أي علامات لقاتل محتمل ويداه في نفس الوقت مثبتتان على زناد السلاحين الناريين الذين في حوزته لتحريكهما بسرعة والتعامل بصورة فورية مع أي خطر محتمل.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate