معرض إيدكس 2018 لتعزيز مكانة مصر في الصناعات العسكرية

من منصة عرض وزارة الإنتاج الحربي المصرية في معرض آيدكس 2017 في أبوظبي (صورة خاصة)
من منصة عرض وزارة الإنتاج الحربي المصرية في معرض آيدكس 2017 في أبوظبي (صورة خاصة)

عدد المشاهدات: 1871

تستضيف مصر معرض “إيدكس 2018” العسكري للصناعات الدفاعية والعسكرية مطلع كانون الأول/ ديسمبر المقبل في القاهرة.

وبهذا الصدد صرح وزير الإنتاج الحربي المصري، اللواء محمد العصار، بأن استضافة مصر لمعرض الصناعات الدفاعية والعسكرية “إيدكس 2018″، يؤكد على دورها المهم كدولة قوية ورائدة في المنطقة في المجال العسكري.

كما أضاف العصار، في تصريحات صحفية، في 4 حزيران/ يونيو ، أن مصر قد أصبحت على مدار الأعوام القليلة الماضية لاعبا رئيسيا ومؤثرا في المنطقة على مستوى القدرات العسكرية والدفاعية.

“لدينا الكثير من الثقة في أن استضافة مصر لمعرض الصناعات الدفاعية والعسكرية هذا العام سيعزز من مكانة مصر كمنصة لتبادل الخبرات التقنية العسكرية بين جميع الدول المشاركة، ونتطلع لاستعراض إمكانات العارضين المصريين الذين سيمثلون قدرات السوق المحلية” وزير الانتاج الحربي المصري اللواء محمد العصار.

وقد زارت الشركة القائمة على الحملة التسويقية للمعرض، معارض الأنظمة الدفاعية والعسكرية في إنجلترا، والإمارات العربية المتحدة، والهند والسعودية وماليزيا والأردن من أجل الترويج لهذا الحدث في مصر.

وصرحت الشركة في بيان لها أن المعرض استقبل طلبات كثيرة للإنضمام من أهم العارضين المحليين والعالميين المتخصصين في المنتجات والحلول العسكرية والدفاعية، ومن المتوقع للمعرض أن يضم معروضات لأكثر من 300 شركة ومؤسسات عسكرية.

وسوف يقام المعرض على مساحة 3 صالات عرض كبيرة في مركز مصر للمعارض الدولية على أطراف القاهرة، وسيضم عددًا من الأجنحة لأهم الدول في المجال الدفاعي والعسكري وعلى رأسهم الأجنحة السبع الرئيسية للولايات المتحدة الأميركية، والصين، وروسيا، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، والإمارات العربية المتحدة.

  شركة Vanguard المصرية: تعاون وثيق مع القوات المسلحة في مجال حماية المركبات المدرعة

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate
x

عدد المشاهدات: 1870

هل يمكن لحالة التوتر العسكري المتصاعدة بين الهند وباكستان أن تؤدي إلى حرب بين البلدين؟

النتيجة

  الشركة السعودية للصناعات العسكرية تستعرض فرص التعاون مع السوق المصرية في "إيديكس 2018"