شركة HikVision تنتج كاميرات حرارية يمكنها التغلب على أصعب العوامل الطبيعية

منصة عرض شركة HikVision خلال معرض البحرين الدولي للطيران 2018
منصة عرض شركة HikVision خلال معرض البحرين الدولي للطيران 2018

أغنس الحلو زعرور- المنامة

عرضت شركة Hik Vision العالمية أحدث حلولها للكاميرات الحرارية بعيدة المدى وأنظمة أخرى خلال معرض ومؤتمر البحرين الدولي 2018. وهذه الشركة التي تصنّع الكاميرات الأمنية بمستويات مختلفة ولأهداف مختلفة، تنتج ماميرات حرارية بعيدة المدى، وكاميرات للمواصلا، وكاميرات متحرّكة وكاميرات قريبة المدى ويمكن حتى دمجها داخل الآليات العسكرية.

خلال مقابلة حصرية للأمن والدفاع العربي، قال مدير تطوير الأعمال لؤي يعقوب، ” تغطّي شركة HikVision 60% من إحتياجات السوق المحلية في الشرق الأوسط والخليج. وتتميّز الكاميرات التي تنتجها HikVision بقدرتها على التغلب على العوامل الطبيعية والرمال والتآكل وحتى يمكنها تحمّل الحرّ الشديد.”

هذا وتنتج شركة Hik Vision أنظمة ITS وهي أنظمة المواصلات الذكية التي تركّز أكثر على مراقبة الطرقات والخروقات الأمنية التي يمكن أن تحصل.

ولفت يعقوب أن HikVision تنتج أنظمة للقطاع العسكري، قائلا:” شركتنا فعّالة في القطاع العسكري. فلدينا البصمة الخاصة بنا في إنتاج الكاميرات الحرارية التي تعمل بدقة عالية جدا للحصول على ثبات في الصورة على المدى البعيد والمدى القريب. كما أن الشركة تقوم بفحص المركبات من الأسفل، وتصنّع كاميرات متحرّكة داخل الدبابات. هذا لدينا كاميرات مخصّصة لمراقبة الحدود.”

تغطّي منتجات شركة Hik Vision كل احتياجات السوق. وهي موجودة في الشرق الأوسط منذ 10 سنوات وتحديدا في البحرين، والإمارات، وتركيا وقطر وعمان. هذا وتقدّم الشركة System Integrator لدمج الأنظمة بالإضافة إلى خدمات الصيانة والتدريب.

ونوّه يعقوب باستراتيجية الشركة، ” نعتبر البحرين شريكا استراتيجيا لنا ولدينا خطط لزيادة منتوجاتنا في الشرق الأوسط. كما قد يتم إفتتاح مركز البحوث والتطوير في البحرين مثل المركز في الإمارات.”

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الوفود العسكرية زارت منصة عرض شركة HikVision خلال معرض البحرين الدولي للطيران، وحتى زبائن الشركة في المنطقة عبروا عن امتننانهم من أداء منتجاتها.

وعرضت الشركة خلال المعرض الكاميرات الحرارية بعيدة المدى، وأنظمة تحديد الوجوه لمعرفة الجنود في الميدان. كما تنتج الشركة كاميرات من طراز X FIGHTER و Dark Fighter للمدى البعيد جدا.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.