“كولينز أيروسبايس” تعيّن طلال الكامل لقيادة عملياتها في الشرق الأوسط وإفريقيا

كولينز أيروسبايس
نائب رئيس إدارة العملاء والحسابات في الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة كولينز أيروسبايس، طلال الكامل

عدد المشاهدات: 770

عيّنت “كولينز أيروسبايس” السيد طلال الكامل بمنصب نائب رئيس إدارة العملاء والحسابات في الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك من أجل زيادة تعزيز تواجد الشركة ومعاملاتها في المنطقة وتقديم قيمة أعلى للعملاء.

إن كولينز أيروسبايس شركة رائدة عالمياً في الحلول الذكية والمتطورة في قطاع الطيران والدفاع، وتدعم إدارة العملاء والحسابات تطوير مبادرات واستراتيجيات عمل مع عملاء الشركة بمختلف أنواع المنتجات المقدمة من قبلها.

سيعمل طلال الكامل من خلال قيادته التنفيذية ورؤيته الإقليمية، على إنشاء استراتيجية شركة “كولينز أيروسبايس” في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مع التركيز على تحقيق نمو جديد. وقد كان في السابق يشغل منصب المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى شركة روكويل كولينز.

وعن تلك الخطوة قال هنري بروكس، رئيس قسم العملاء والحسابات في شركة كولينز أيروسبايس: “إن خبرة الكامل الواسعة في إدارة الأعمال في قطاع الطيران والدفاع في الشرق الأوسط وإفريقيا، ستكون ميزة أساسية لتطوير شركة “كولينز أيروسبايس”، ولتحقيق نمو متواصل. إن علاقاته القوية ونجاحه في تحقيق الشراكات الإقليمية هي جوانب هامة في خطتنا الاستراتيجية لدعم وتطوير فرص أعمال جديدة وناشئة في المنطقة”.

يجدر بالذكر أن الكامل قد شغل العديد من المناصب ومنها إدارة المبيعات وتطوير الأعمال في روكويل كولينز في شمال إفريقيا والإمارات العربية المتحدة. وقبل انضمامه إلى “روكويل كولينز”، عمل كمهندس فيزياء الطيران في شركة إيرباص ومديرأول للبرامج في شركة ستراتا للتصنيع PJSC، وهي شركة تابعة لشركة مبادلة.

يحمل الكامل شهادة الماجستير في هندسة الطيران والفضاء اختصاص علوم الديناميكا الحرارية من إيكول سنترال في باريس -فرنسا، وشهادة الماجستير في علوم الديناميكا الهوائية من جامعة شتوتغارت -ألمانيا.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.