‏”رايثيون الإمارات” تفتتح مقرها الجديد في أبوظبي ‏

شركة رايثيون الإمارات
مطر الرميثي، الرئيس التنفيذي لوحدة التطوير الصناعي في مجلس التوازن الاقتصادي يهنئ الدكتور ‏تايلور لورانس، رئيس مجلس إدارة "ريثيون الإمارات" ورئيس "ريثيون لأنظمة الصواريخ و آلان ديفيز، ‏الرئيس التنفيذي لشركة "ريثيون الإمارات، خلال مراسم حفل افتتاح المقر الرئيسي لشركة "ريثيون الإمارات ‏في "مُربّعة سوق أبوظبي العالمي. (شركة رايثيون)

عدد المشاهدات: 314

افتتحت شركة “رايثيون الإمارات” المملوكة بالكامل لشركة “رايثيون” الأميركية في 19 شباط/فبراير الجاري مقرها الجديد ضمن “برج المقام” في “مُربّعة سوق أبوظبي العالمي”. ومن خلال هذا المقر، ستعمل الشركة على تطوير رأس المال البشري، وإبرام الشراكات، وابتكار تقنيات جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجالات الدفاع، والأمن السيبراني، وتمكين تقنيات أخرى.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور تايلور لورانس، رئيس مجلس إدارة “رايثيون الإمارات” ورئيس “رايثيون لأنظمة الصواريخ”: “سيعزز مقرنا الجديد علاقاتنا بعملائنا وشركائنا في دولة الإمارات، وسيساعدنا على عقد شراكات جديدة بوتيرة أسرع، والانخراط في حركة التطوير التكنولوجي المحلية، وتنمية الكفاءات المهنية الإماراتية”.

من جانبه، قال مطر الرميثي، الرئيس التنفيذي لوحدة التطوير الصناعي في مجلس التوازن الاقتصادي: “يؤكد افتتاح مقر ’رايثيون الإمارات‘ الجديد اليوم إمكانية إطلاق مبادرات مجزية للجميع ضمن إطار برنامج التوازن الاقتصادي. ويسعدنا أن نتعاون بصورة وثيقة مع قادة القطاع مثل ’ريثيون‘ لتحسين بيئة الاستثمار، وتزويد السوق المحلية بالتكنولوجيا المتطورة والمعرفة التقنية بوتيرة أسرع”.

وأضاف الرميثي: “ومع وجود مقر لها في أبوظبي، ستستفيد ’رايثيون‘ من المزايا التنافسية التي تتمتع بها الإمارة بما في ذلك استقرارها الاقتصادي والسياسي؛ وبنيتها التحتية المتينة؛ والإجراءات والعمليات المُيسرّة فيها. وهو ما يؤكد مكانة أبوظبي بوصفها الوجهة الاستثمارية المفضلة في المنطقة للشركات العالمية”.

وبدوره قال آلان ديفيز، الرئيس التنفيذي للشركة الجديدة “: “تجمع ’رايثيون‘ بدولة الإمارات علاقة متينة مبنية على القيم المشتركة تمتد لأكثر من 31 عاماً. وبافتتاح مقرنا الجديد في أبوظبي، سنتمكن من دعم تنفيذ خططنا الرامية لتطوير الكفاءات الصناعية المحلية التي ستساعد على تنويع الاقتصاد الإماراتي”.

وأعلنت شركة “رايثيون الإمارات”، التي تم إطلاقها ضمن إطار برنامج التوازن الاقتصادي، خلال شهر يونيو من العام الماضي عن توقيع عقد إيجار طويل الأمد مع شركة “مبادلة للاستثمار” (مبادلة) لافتتاح مقر جديد لها في دولة الإمارات ضمن “برج المقام”، مع إمكانية توسيعه مستقبلاً. 

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate
x

عدد المشاهدات: 313

هل يمكن لحالة التوتر العسكري المتصاعدة بين الهند وباكستان أن تؤدي إلى حرب بين البلدين؟

النتيجة

  الولايات المتحدة تعزز الأمن السيبراني