أول تحليق لمروحية SB-1 DEFIANT من سيكورسكي وبوينغ

مروحية SB-1 DEFIANT
مروحية SB-1 DEFIANT

عدد المشاهدات: 679

نشرت شركة سيكورسكي الأميركية على موقعها على تويتر فيديو لأول تحليق لمروحية سيكورسكي الجديدة SB1 Defiant. وأكملت المروحية أول طلعة طيران لها في 21 آذار/ مارس 2019.


وتطوّر سيكورسكي وبوينغ هذه المروحية الحديثة لصالح الجيش الأميركي وهي تعتمد تقنيات الجيل الحديث. مروحية SV1 defiant هي مروحية متعددة المهام من الجيل القادم من المروحيات العسكرية.


وقال دان بايلي، مدير البرنامج المشترك للمروحيات المتعددة المهام في الجيش الأميركي “وتعتمد المروحية الحديثة تقنية JMR TD للحصول على أكبر منفعة وأقل مخاطرة ممكنة نحو المستقبل المنتظر للطائرات العامودية”.


وصممت مروحية SB1 Defiant للتحليق بسرعة مضاعفة عن سرعة المروحيات الحالية وبضعف مدى هذه المروحيات. وقال دان سبور، نائب مدير Sikorsky Future Vertical Lift، ” هذا التصميم يسمح بأداء مهام إستثنائية في مناطق محددة، بينما يكون نشاط العدو المحتمل يتركّز على المناورة والمرونة والبقاء على قيد الحياة.”


وهي تعتبر بوجود إثنين من الأجنحة الدوارة المتصلة بمحور واحد وقوة الدفع المثبتة من الخلف، نقلة نوعية في تكنولوجيا إنتاح المروحيات. تستخجم مروحية SB1 Defiant تكنولوجيا X2 التي تسمح للجيش باختراق الاستراتيجيات الدفاعية وخلق ثغرات في المناطق غير قابلة للاختراق.

وفيما يلي الفيديو لأول تحليق للطائرة:

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.