SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

مشاركة تركية في معرض ” لانكاوي الدولي للملاحة والفضاء” في ماليزيا

صور الأنظمة الدفاعية التركية المشاركة في معرض لانكاوي الدولي للملاحة والفضاء في ماليزيا في 26 آذار/ مارسصور الأنظمة الدفاعية التركية المشاركة في معرض لانكاوي الدولي للملاحة والفضاء في ماليزيا في 26 آذار/ مارس

انطلقت في 26 آذار/ مارس، فعاليات النسخة الـ15 من معرض ” لانكاوي الدولي للملاحة والفضاء” (ليما 2019) بماليزيا، بمشاركة كبرى الشركات الدفاعية التركية.

ويعد المعرض من أهم معارض آسيا والمحيط الهادئ، حيث يستمر حتى 30 مارس/آذار الجاري. المعرض، الذي يقام مرة كل عامين، شاركت في نسخته السابقة (عام 2017) 555 شركة من 59 دولة، واستقبل أكثر من 40 ألف زائر.

ويعتزم مسؤولو الشركات التركية الكبيرة إجراء لقاءات رفيعة المستوى مع السلطات الماليزية بالدرجة الأولى، وممثلي البلدان الأخرى، بإشراف رئاسة الصناعات الدفاعية بتركيا.

ومن المقرر أن تستعرض 6 شركات تركية منتجاتها خلال المعرض بهدف التعريف والتسويق والبيع، بما في ذلك الأسلحة الجوية والبرية والبحرية.

والشركات التركية المشاركة هي: شركة الصناعات الجوية والفضائية التركية (توساش)، وأسيلسان، وشركة (STM) لهندسة وتجارة تكنولوجيا الدفاع، وهافيلسان، وروكيتسان، و(TAIS).

شارك الخبر: