شركة Etion تنشئ مرفقا للتصميم والتصنيع الإلكتروني وتبحث تعزيز التعاون الدفاعي مع السعودية

شركة الصناعات العسكرية
جناح شركة الصناعات العسكرية السعودية خلال معرض إيدكس 2018

الأمن والدفاع العربي- ترجمة خاصة

بعد إنشاء مرفق للتصنيع والتصميم الإلكتروني لشركة في المملكة العربية السعودية، تتطلّع شركة Etion لتعزيز تعاونها مع المملكة العربية السعودية في القطاع الدفاعي، بحسب ما نقل موقع ديفنس ويب الجنوب إفريقي.

وقال مدير تطوير الأعمال في شركة Etion Create توبي فان لوغرنبرغ، أن الشركة ستقيم شراكة مع شركاء جدد في قطاع الطيران والدفاع بعد إختتام مشروع الخمس سنوات الذي يقر بإنشاء مرفق في المملكة.

واعتبر لوغرنبرغ، ” نحن حالياً في محادثات لمساعدتهم أكثر في توسيع وتعزيز قدراتهم في دعم خدمات القطاع في المملكة العربية السعودية المشابهة للخدمات التي نقدّمها للقطاع الدفاعي في جنوب أفريقيا،” مؤكّداً أن المناقشات جارية.

” لقد أرسينا إسم Etion Create خلال السنوات العشر الماضية من خلال تسليم السعودية برامج نقل التكنولوجيا Transfer-of-Technology لدعم القدرات المحلية. اليوم تموضعنا جيداً في السوق لاستكمال مساعدة وحدات OEM في التوطين.” واعتبر لوغرنبرغ أن  الحكومة السعودية تعمل على توطين القطاع الدفاعي بما يتمتشى مع رؤية المملكة 2030 لتوطين نسبة كبيرة من إنتاج التقنيات العسكرية محلياً.

وقال لوغرنربرغ أن السعودييون قاموا بتنمية تقنيات الدفاع المحلية خلال العقود الماضية عبر العمل مع شركاء في التكنولوجيا مثل Etion. كما يعتمدون على مجموعة من الشركات جنوب الأفريقية للمساهمة في تطوير القطاع الدفاع الوطني.

وتجدر الإشارة إلى أن Etion أيضا فعّالة في الإمارات العربية المتّحدة وتسعى لإكتشاف فرص في الهند. و Etion Create، كانت معروفة سابقاً باسم Parsec وجزء من مجموعة Ansys.

أما أعمال شركة Etion فتتركّز على دمج الأنظمة، تطوير المنتجات وخدمات التصنيع، وخاصة إلكترونيات الأنظمة الدفاعية. وتنتج الشركة أسلحة ودمج الإلكترونيات.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.