تفاصيل تعزيز التعاون العسكري بين Supacat البريطانية و Rheinmetal الألمانية

شركة Supacat البريطانية
منصة عرض شركة Supacat البريطانية خلال DSEI 2019 (الأمن والدفاع العربي- صورة أرشيفية)

أغنس الحلو زعرور- لندن

تطوّر شركة Supacat البريطانية، المتخصّصة بتطوير الآليات، للقوات الخاصة، خدماتها الهندسية بالتوازي مع  تطوير قطاع صناعة الآليات المبتكرة، لدعم التميّز في البرامج الدفاعية العالمية.

وتقوم الشركة خلال معرض معدات الدفاع  والأمن العالمي DSEI في لندن بتسليط الضزء على تعاونها مع شركة Rheinmetall الألمانية من خلال 4 برامج أساسية- مركبة المشاة الآلية البريطانية Boxer ، برنامج إطالة عمر دبابة Challenger 2 و برج دبابة Scout SV و برنامج Land 400 Phase 2 الأسترالي.

”  مع توقّع إعلان وزارة الدفاع البريطانية حول CR2 LEP و MIV، إننا ملتزمون بدعم Rheinmetall حيث يمكننا إضفاء قيمة مضافة. حالياً، لدينا مهندسون على الأرض مع شركةRheinmetall Landsystems  للعمل على مشاريع مشتركة،” قال فيل أبلغراث، رئيس شركة Supacat.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Supacat معرةفى بابتكارها في المنصات النامية مثل مركبات Jackal عالية السرعة، وتحضر هذه الخبرة أثناء تسليم آليات جاهزة للمعارك، كاملة الهندسة والمدمجة لوزارتي الدفاع البريطانية والأسترالية.

وقال ثوماس زيرك، نائب رئيس البرامج في شركة Rheinmetall Landsystems، ” يعطي هذا التعاون شركة Rheinmetall القدرة على البناء على المصادر المتخصصة الإضافية من تصميم هندسي إلى النماذج الأولية السريعة والصناعة وصولا إلى ادارة سلسلة الامدادات.”

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.