دولة جديدة تشارك في المهمة البحرية بقيادة فرنسا في مضيق هرمز

أبراهام لنكولن
حاملة الطائرات يو إس إس أبراهام لنكولن تمرّ عبر مضيق هرمز بينما تنطلق طائرة هليكوبتر من طراز MH-60S Sea Hawk من على سطح الحاملة في 19 نوفمبر 2019 (AFP)

قالت وكالة الأنباء الهولندية في 25 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري نقلاً عن مصادر حكومية إن هولندا ستسهم بسفينة في المهمة البحرية التي تقودها فرنسا في مضيق هرمز لمدة ستة أشهر تبدأ في كانون الثاني/يناير المقبل، وفق ما نقلت وكالة رويترز

ودعت فرنسا إلى بديل أمني أوروبي في مضيق هرمز بعد استبعاد الانضمام إلى تحالف بقيادة الولايات المتحدة لحماية ناقلات النفط وسفن الشحن من التهديدات التي تفرضها إيران في الممر المائي الاستراتيجي.

وقالت فلورنس بارلي وزيرة الدفاع الفرنسية إن المبادرة قد تبدأ في أوائل العام المقبل وإن نحو عشر حكومات أوروبية وغير أوروبية ستشارك بعد الموافقات البرلمانية. ولم تذكر أسماء الدول.

وقالت الوكالة الهولندية إن من المتوقع أن تعلن الحكومة رسميا مشاركتها في البعثة التي تقودها فرنسا يوم الجمعة.

والدنمرك وإيطاليا وإسبانيا من بين الدول التي سبق وعبرت عن اهتمامها بالانضمام للمبادرة التي تقودها فرنسا.

وتهدف المهمة التي تقودها أوروبا ضمان الملاحة الآمنة في المضيق بعد هجمات استهدفت ناقلات هذا العام ألقت الولايات المتحدة مسؤوليتها على طهران.

ونفت طهران مسؤوليتها عن الهجمات على ناقلات وسفن أخرى في ممرات الشحن المهمة قبالة ساحل الإمارات في مايو أيار والتي أججت التوتر بين واشنطن وطهران ودول الخليج العربية.

وانضمت بريطانيا وأستراليا ودول خليجية أخرى حتى الآن للمهمة البحرية التي تقودها الولايات المتحدة.

1 Comment on دولة جديدة تشارك في المهمة البحرية بقيادة فرنسا في مضيق هرمز

  1. heets العصي بكميات كبيرة ، السعر من المستورد المباشر. النص

    اheets العصي بكميات كبيرة ، السعر من المستورد المباشر. تعد صفائح نظام تسخين التبغ Iqos بديلاً للسجائر الكلاسيكية بسعر في المتناول. غزت أنظمة تسخين التبغ HEETS iqos الأسواق العالمية بالفعل وتباع رسميًا في أكثر من 47 دولة حول العالم. نحن نقدم لك بالجملة أنماط من هذه الأذواق Heets Amber، HEETS Yellow، HEETS Turquoise، HEETS Purple، HEETS Bronze، HEETS Green Zing. ميزات الأذواق: Heets Bronze Label هو مزيج ناعم وعطر مع مكونات خفيفة من الكاكاو والفواكه المجففة. في كتلة 10 حزم. Heets Purple Label – طعم المنثول المنعش مع مكونات الفواكه الخفيفة والتوت. عصا Heets التبغ لـ IQOS Parliament Amber Label – الذوق الغني الكلاسيكي.
    Heets Green Zing – ملصقات للاستخدام مع IQOS. هذا هو مزيج عطرة لينة مع ملاحظات خفيفة من الجير. في كتلة 10 حزم. Heets Turquoise Label – نكهة المنثول المنعشة. Heets for IQOS Parliament Yellow Label – طعم خفيف كلاسيكي سياسة تسعير مرنة الجملة من 500 كتل- $ 7 ، من 1000 إلى 9 دولارات ، من 1000 إلى 8 دولارات. نقوم بتنفيذ عمليات التسليم من إقليم أوكرانيا إلى الخارج والبعيد عن طريق شركة النقل الدولية DHL Express. الهاتف، +380941296767 أندرو فايبر. +380941296767 برقية: +380941296767
    فيديو https://www.youtube.com/watch?v=PqIbCsKVUCg&feature=youtu.be
    مجموعة كاملة والأسعار على موقعنا على الانترنت: http://stick-heets.com/

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate
WhatsApp chat