معرض دبي للطيران 2019 يُرحب بمائة عارض جديد

عرض دبي للطيران
لقطة عامة لمعرض دبي للطيران 2019 (الأمن والدفاع العربي - صورة خاصة)

شاركت مائة شركة جديدة في معرض دبي للطيران في دورته لعام 2019 التي اختتمت في 21 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، وتشمل شركات في مجال صناعة الدفاع والصيانة والتوريد وغيرها. كما جذبت الأجنحة المخصصة للفضاء والشحن وإدارة الحركة الجوية العالمية شركات جديدة إلى المنطقة، تحرص على أن تكون جزءًا من سوق صناعة الطيران المتنامية.

وقد ارتفع عدد العارضين بنسبة 10 في المائة تقريبًا هذا العام حيث شاركت 1288 شركة استفادت من حركة الأعمال التجارية النشطة خلال أيام المعرض.

وقالت احدى الشركات الجديدة وهي سيريدج تكنولوجيز الكندية والمتخصصة في حلول الأبراج البعيدة والحلول الرقمية للمطارات، أن الأيام الأولى للمعرض كانت مميزة بالنسبة لها، حيث اختارت “ايرسيرفيسيز أستراليا” حلول الأبراج الرقمية لتجهيز نموذج أولي في مطار سيدني.

وقال نيل باولز ، رئيس إدارة الحركة الجوية في سيريدج تكنولوجيز: “حضر مؤتمر إدارة الحركة الجوية العالمية عدد كبير من الخبراء الرئيسيين في مجال تطوير إدارة الحركة الجوية. لقد كان مؤتمراً ناجحاً بالفعل وتفوق على كل توقعاتنا”.

وأضاف: “لقد كان عدد الزوار عالياً، من مهنيين في مجال الطيران والأشخاص المهتمين بما يقدمه برجنا الرقمي… عقدنا الكثير من الاجتماعات وتعززت فرص الأعمال المحتملة، وتمكنا أيضًا من تعزيز العلاقات الحالية مع العملاء في المنطقة”.

في جناح الفضاء، قالت شركة يوزهنوي ديزاين أوفيس الأوكرانية أنها سعيدة بحضورها الأول في عام يشهد اهتماماً كبيراً بعالم الفضاء. وقال المدير العام للشركة، ألكساندر ديجارييف: “أول مرة أتيت فيها إلى الإمارات العربية المتحدة كانت في عام 1992، ومنذ وصولي لاحظت أن هذه الدولة وهذا الشعب وحكام هذه البلاد لديهم سياسات ذكية للغاية، وآمل أن تتمكن شركتنا من المساهمة في التطور الذي يتحقق في دولة الإمارات”.

ومن الشركات الجديدة التي تواجدت في المعرض: شركة الطائرات المروحية، وهي أول مشغل للطائرات المروحية التجارية في المملكة العربية السعودية تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، والشركة السعودية للصناعات العسكرية، وكينغزبري وشركة عالم المطارات من الإمارات العربية المتحدة، وشركة سمارت فريكوينسي من تايوان، وجمعية صناعات الدفاع الكورية، وعدد كبير من الشركات الأخرى التي جاءت من بقاع الأرض المختلفة لتتواجد في مدينة المعارض بمطار آل مكتوم الدولي ضمن فعاليات معرض دبي للطيران.

وقالت ميشيل فان أكيليجين، المديرة التنفيذية لشركة تارسوس اف آند اي – شركة ذات مسؤولية محدودة – الشرق الأوسط المنظمة للمعرض: “من أكبر الشركات في مجال الطيران إلى الشركات الناشئة، يقدم معرض دبي للطيران بيئة فريدة لبناء علاقات الأعمال. لقد سررنا بنجاح تجربة العارضين الجدد هذا العام، ونتطلع للترحيب بهم في معرض دبي للطيران في دوراته القادمة”.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate