ليوناردو تعزز قدراتها في خدمات التدريب لتشمل الطائرات بدون طيار بأجنحة دوارة

طائرة AW HERO من إنتاج شركة ليوناردو خلال عرضها في UMEX 2020
طائرة AW HERO من إنتاج شركة ليوناردو خلال عرضها في UMEX 2020 (شركة ليوناردو)

الأمن والدفاع العربي- ترجمة خاصة

توسّع شركة ليوناردو الإيطالية قدراتها من خدمات التدريب لتشمل الأنظمة غير المأهولة ذات أجنحة دوارة لتغطي 360 درجة من خدمات التدريب، لتلبية قاعدة عملائها المتزايدة، لتحقيق أقصى قدر من الفعالية والسلامة.


وقد حصلت الشركة مؤخرًا على شهادة منظمة تدريب مرخصة للأنظمة غير المأهولة الصادرة عن ENAC (الهيئة الوطنية الإيطالية للطيران المدني). مع هذه الشهادة ، أصبحت ليوناردو الآن قادرة على توفير خدمات التدريب للأنظمة الموجهة والخفيفة جدًا من فئة الأنظمة غير المأهولة (حتى 25 كلغ) من خلال أكاديمية التدريب على طائرات الهليكوبتر ومقرها في سيستو كاليندي (شمال إيطاليا).


و تضيف هذه الشهادة بشكل كبير إلى مستوى الجودة الشاملة وتعددية خدمات التدريب التي تقدمها ليوناردو، مما يجعل الشركة أول مصنّع للطائرات العمودية غير المأهولة في العالم مع هذه القدرة – من المتوقع أن يتم الاعتراف بها من قبل EASA في عام 2021.


وتسمح إضافة الخدمة الأخيرة هذه لشركة ليوناردو بالاستجابة لمتطلبات السوق المتطورة من قبل مشغلي طائرات الهليكوبتر الذين يستخدمون بشكل متزايد أنظمة الطائرات بدون طيار الصغيرة في مهامهم ، بما في ذلك أولئك الذين يقومون بمهام الإغاثة في حالات الكوارث والاستجابة في حالات الطوارئ.

علاوة على ذلك، تقوم ليوناردو أيضًا بتطوير حزمة تدريب شاملة لطائرة بدون طيار من طراز AWHERO 200 كلغ. وشاركت طائرة AWHERO بدون طيار، أيضًا في في مناورات حول قدرة المراقبة البحرية الناجح الذي تم في إطار مبادرة OCEAN 2020 الأوروبية في البحر الأبيض المتوسط في نهاية عام 2019.


وستستخدم مناهج التدريب الحلول والمنهجيات المتاحة لطائرات الهليكوبتر الموجّهة للاستفادة من القدرات التدريبية الراسخة والمتنامية بسرعة التي تقدمها الشركة للمشغلين في جميع أنحاء العالم من خلال أكاديميات ومراكز التدريب من حيث التقنيات والمحاكاة. من بين الخدمات المتاحة ، ستسمح أداة نظام تخطيط المهمة القائمة على نظام Leonardo SkyFlight للعملاء بتضمين خدمة تشغيلية أخرى لـ AWHERO.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate