بوينغ تُغلق منشأة فيلادلفيا وتوقف إنتاج مروحيتي H-47 وV-22

H-47
الإغلاق المؤقت لمنشأة بوينغ يعني أن الشركة ستوقف إنتاج مروحية البضائع H-47 Chinook. (الرائد روبرت فيلينجهام/ الجيش الأميركي)

الأمن والدفاع العربي – ترجمة خاصة

أعلنت شركة بوينغ الأميركية إغلاق مصنعها في ريدلي بارك، بنسلفانيا، لمدة أسبوعين بسبب انتشار فيروس كورونا في المنطقة، وفقًا لبيان صدر في 2 نبسان/أبريل الحالي. وتعني عملية الإغلاق المؤقتة أن بوينغ ستوقف خطوط إنتاجها لتشمل مروحية H-47 Chinook وطائرة V-22 Osprey بالإضافة إلى مروحية MH-139A Gray Wolf. والمروحية الأخيرة هي البديل الجديد عن نظيرتها Huey في صفوف سلاح الجو الأميركي والتي بدأت اختبارات الطيران في شباط/فبراير الماضي.

وقالت بوينغ في بيانها إن “هذا الإجراء يهدف إلى ضمان رفاهية الموظفين وأسرهم ومجتمعاتهم المحلية، كما سيتضمن إغلاقًا منظمًا يتوافق مع متطلبات عملاء الدفاع الأميركيين والعالميين”.

من جهته، قال أندرو أفريك، متحدث باسم بوينغ في 3 نيسان/أبريل الحالي لموقع ديفانس نيوز: “لقد حققنا نتائج اختبار إيجابية لموظفي بوينف في فيلادلفيا، لكننا لن نعلّق أكثر على أي موظفين متأثرين لضمان الخصوصية”.

وتوقفت الشركة عن العمل في 3 نيسان/أبريل على أن يعود الموظفون إلى العمل في 20 نيسان/أبريل. وقالت بوينغ إنها ستواصل مراقبة التوجيه الحكومي وكيف يمكن أن يؤثر ذلك على عمليات الشركة.

في هذا الإطار، قال ستيف باركر، نائب رئيس قسم الطائرات ذات الإقلاع والهبوط العمودي لدى بوينغ إن الشركة تعمل “عن كثب” مع حكومة المنطقة ومسؤولي الصحة العامة، و”نحن أيضًا على اتصال مع عملائنا وموردينا وغيرهم من أصحاب المصلحة المتأثرين بهذا التعليق المؤقت حيث نساعد في الجهود الوطنية لمكافحة انتشار COVID-19″.

وخلال الإغلاق، سيتم تعقيم الموقع بشطل كبير كما وستضع الشركة “معايير صارمة” جديدة عندما يعود الموظفون إلى العمل، وفقًا للبيان.

قال أفريك: “نعمل على تقليل تأثير هذا التعليق بقدر المستطاع على قدرة الشركة على تقديم ودعم برامج الدفاع الحرجة”، مضيفاً أنه على سبيل المثال، ما زالت الشركة قادرة على تسليم أول طائرة CH-47 مع قمرة قيادة مطورة إلى القوات الجوية الملكية الهولندية في الوقت المحدد هذا الأسبوع”. زتشتري الخدمة 20 طائرة هليكوبتر من النوع المذكور، وتستمر عمليات التسليم حتى عام 2021.

لمراجعة المقال الأصلي، الضغط على الرابط التالي:

https://www.defensenews.com/land/2020/04/03/boeing-stops-work-at-philadelphia-facility-halting-production-of-h-47s-and-v-22s/

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate