الأبرز

“أدفنسند إنتجرايتد سيستمز” الإماراتية تحجز موقعا مهما في يوروساتوري 2012

sda-forum

عدد المشاهدات: 477

فريق التحرير
تشارك شركة "أدفنسند إنتجرايتد سيستمز" AIS الإماراتية، وهي شركة مزودة للمنصات الأمنية[*] الاستخباراتية المصممة وفق الطلب، في معرض الأمن والدفاع العالمي "يوروساتوري 2012" في باريس، والمستمر حتى 15 حزيران/ يونيو.

ومع تمتّعها بلائحة زبائن عالميين، تمكنت شركة AIS من حماية وضمان استمرارية عمل زبائنها وأمنه، ودعمت إجمالي عملياتهم عبر توفير منصات أمنية مدمجة لهم.

وتهدف الشركة من مشاركتها في معرض يوروساتوري إلى برهنة، للزبائن الحاليين والمحتملين، أن الشراكة معها تقود إلى الحصول على مستويات أعلى من الأمن مقابل تكلفة أقل.

ومع تتطلعها إلى استقطاب جمهور من قوى إنفاذ القانون والمنظمات الأمنية، تقدم الشركة خمسة من منتجاتها ونظم الحلول لديها في سيناريوهات عملياتية، والموزعة عبر خمس مجالات: أمن الحدود، البنية التحتية الحساسة، الإدارة المدنية، إنفاذ القانون والاستخبارات المفتوحة المصدر.

ويلفت الرئيس التنفيذي لشركة AIS، خلفان الشامسي، إلى أنه "كمنظمة متمركزة في دولة الإمارات، فإن موقعنا الجغرافي جاذب للاعبين العالميين والإقلميين في هذه الصناعة. ورغم اعتبار الشركة فتية، فقد تقدمنا بثبات حتى أصبحنا إحدى الشركات الرائدة في الأمن والسلامة العامة، إذ نوفر تكنولوجيا الجيل القادم وحلولا رئيسية مدمجة بالكامل بمستوى عالمي."

ونوه الشامسي بأنه "حتى اليوم، حافظت AIS على موقع استراتيجي مهم في سوق الأمن العالمية؛ ففي الإمارات لوحدها، نمتلك 80% من سوق الأمن الداخلي."

لقد تزايد الاعتماد عالميا على التكنولوجيا لزيادة الفعالية والعملانية مع تخفيض التكلفة والوقت المطلوب للتركيب والتطبيق.

ومن أجل عملية منع أو إدارة التهديدات/الأخطار، ستحتاج المنظمات إلى حلول تسهّل تدفق المعلومات السلس، بشكل يسمح باعتماد الفعالية المطلوبة.

واعتبر الشامسي، وهو رئيس وفد AIS إلى يوروساتوري، أن "مشاركتنا في معرض يوروساتوري Eurosatory 2012هو دليل على رؤيتنا الهادفة إلى تزويد اللاعبين الإقلميين والعالميين بخدمات الجيل الثاني، والتي ستساعدهم على الانتقال من الحلول التقليدية إلى المنصات الاستخباراتية المتقدمة المتكيفة مع التحديات الحالية، والتي تتطور لتلاقي وتحضِّر لمواجهة أي تهديدات مستقبلية."

  دبابة +LEOPARD 2A7 الألمانية مفاجأة معرض يوروساتوري

وأضاف: "وجودنا في معرض يوروساتوري يسمح لنا بتوسيع نطاقنا، ويثبت كيف أن شركة إماراتية فتية وطموحة تستطيع أن توفر شراكات طويلة الأمد وحلولا أمنيا قابلة للحياة والنمو."
 

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.