توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة تزيح الستار عن بندقية جديدة في معرض ميليبول قطر

عدد المشاهدات: 359

 فريق التحرير
بعد إعلانها عن طرح بندقية "أس تي آر-12" عالية الدقة مطلع هذا العام (2012)، قامت توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة، الشركة التابعة لتوازن القابضة والتي تعمل على تصميم وتطوير وتصنيع البنادق طويلة المدى، بكشف الستار عن الجيل الثاني المطور من البندقية في المعرض الدولي التاسع لأنظمة الأمن الداخلي "ميليبول قطر 2012"، والمقام حاليا في الدوحة.

وسيجري تصنيع البندقية في مصنع توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة، والذي يقع ضمن مجمع توازن الصناعي في أبوظبي.

وتملك البندقية الجديدة تصميما مشابها لسابقتها، فيما تم تزويدها بميزات جديدة لتوفير راحة أكبر لمستخدمها وزيادة مرونتها الهجومية، كما تتمتع النسخة الجديدة بمجموعةً من الميزات التقنية المتطورة والمضافة، بهدف تلبية احتياجات الرماة المحترفين.

وقامت توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة بتطوير هذه البندقية لتجمع بين تلبية المتطلبات القتالية والخصائص المتكاملة كالبساطة والدقة.

وفي هذا الإطار، قال مدير عام شركة توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة، أنس العتيبة: "يتيح لنا وجودنا في ميليبول فرصة لعرض بندقية "أس تي آر-12 " الجديدة- إلى جانب منتجاتنا الأخرى، ما يسلط الضوء على القدرات الإنتاجية عالية الجودة لدولة الإمارات في مجال الأنظمة الدفاعية المتقدمة."

وأوضح العتيبة أنه "قد تم تصميم بندقية أس تي آر–12 الجديدة بصورةٍ خاصة لتلبية احتياجات مستخدمي الأسلحة العصريين والأكثر تطلباً، وإننا على ثقة تامة بأنها ستحتل مكانة مرموقة بين أفضل البنادق التكتيكية المتوفرة في السوق في الوقت الحالي. كما أننا نشعر بالفخر والاعتزاز لتمكننا من تصميم هذه البندقية وتصنيعها في دولة الإمارات".

وتوفّر "توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة" حلولا فريدة في مجال الأسلحة الدقيقة الطويلة المدى والعالية الفعالية، وذلك باستخدام أحدث وسائل الهندسة المتقدمة لتوفير منتجات مبتكرة عالمية المستوى.

وسيتمكن زوار ميليبول قطر من الاطلاع على منتجات توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة، والتي يجري عرضها في القسم الخاص بتوازن القابضة في جناح دولة الإمارات العربية المتحدة.

وإلى جانب توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة، يستعرض قسم توازن منتجات تشمل الآليات العسكرية المدرعة من صنع شركة نمر للسيارات، إضافة للأسلحة الرياضية من إنتاج كراكال العالمية، وحلول الرماية من شركة رماية؛ كما سيتم أيضاً عرض حلول الأنظمة الذاتية من شركة أبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية، ومجموعة من مختلف الذخائر المصنوعة من صنع شركتي بركان للذخائر وكراكال للذخائر الخفيفة.

وتشارك "توازن القابضة" للمرة الأولى في المعرض الدولي التاسع لأنظمة الأمن الداخلي "ميليبول قطر 2012"، والذي يستمر ثلاثة أيام في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وتنضم "توازن" إلى 12 شركة إماراتية، كأحد المشاركين الرئيسيين في جناح الدولة في المعرض، حيث يعتبر جناح الدولة الأكبر مساحة من بين أجنحة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

segma

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.