ساند-أكس السويسرية تكشف عن مركبتها الجديدة TAV-1200 في ميليبول 2012

عدد المشاهدات: 350

 محمد نجيب-الدوحة
 على هامش معرض معدات الأمن الداخلي الدولي التاسع "ميليبول قطر 2012"، كشفت شركة [*]ساند-أكس SAND-X السويسرية وموزعها في قطر، شركة الفردان للدراجات، عن المركبة الحديثة TAV-1200 ذات الاستخدامات العسكرية والمدنية.

وقال متحدث باسم شركة الفردان، ومقرها الدوحة، إن اختيار ميليبول قطر كتوقيت للإعلان عنها جاء بسبب "ما يعنيه المعرض الذي أصبح منصة هامة للتأكيد على وضعنا في هذا القطاع كموزعين لمركبات ساند-أكس."

وقال إن ساند أكس تسعى دوما لتوفير حلول مبتكرة مخصصة لاحتياجات قطاعي الأمن والدفاع، بالإضافة للاستخدامات المدنية الأخرى، كونها تستطيع السيطرة في الطرق الوعرة والممهدة.

وأشار المتحدث باسم الشركة السويسرية إلى أن المركبات تم اختبارها خلال العديد من المناورت العسكرية في حرارة الصيف في منطقة الخليج، حيث اجتازت أقسى وأصعب الاختبارات بنجاح.

ويمتلك عدد من أجهزة الأمن العربية مركبات ساند-أكس السويسرية الصنع، المخصصة لعمل قوات العمليات الخاصة، حيث يمكنها السير على جميع أنواع الطرق الصحراوية والجبلية.

وتعمل TAV-1200 بمحرك سعته 1300 سي سي، وتنتقل من سرعة صفر إلى 100 في أقل من 3 ثوان، حيث تصل سرعتها القصوى إلى 180 كلم في الساعة.

وقال مؤسس ومالك الشركة السويسرية المالكة لعربات ساند-أكس، أولس أيزنر، "إننا على ثقة مباشرة بأن ساند أكس ستحقق مبيعات لا مثيل لها في منطقة الخليج."

segma

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.