دبي تستضيف معرض ومؤتمر الأمن والسلامة “إنترسك” بداية العام المقبل

عدد المشاهدات: 707

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم في الفترة الممتدة من 19 إلى 21 كانون الثاني/ يناير المقبل، يستضيف مركز دبي التجاري[*] العالمي معرض ومؤتمر الأمن والسلامة "إنترسك".

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت – الشركة المنظمة للمعرض – ان الدورة الجديدة لمعرض إنترسك تشهد اهتماماً واسعاً من أهم الشركات والمؤسسات الحريصة على استعراض حلول الأمن الالكتروني والدورات التدريبية لمساعدة الشركات وتفهم متطلبات التجار وقطاع الأفراد من المستهلكين وتقديم الحل الملائم الذي يلبي كافة المتطلبات، معربا عن تفاؤله الشديد بعد حجز أكثر من 80 بالمائة من مساحة معرض إنترسك.

وأشار الى حرص الجهات المسؤولة على تحسين البنية التحتية الأمنية وتعزيز القدرات والتدريبات ووسائل مكافحة قرصنة الإنترنت والجرائم الالكترونية والحد من الحوادث ومكافحة الحرائق لتحقيق الاستقرار والتركيز على المحافظة على بيئة آمنة ومنتجة ..لافتا إلى أن التقارير تتوقع اعتماد معايير ووضع قوانين خاصة بسوق البرامج الأمنية في دول الخليج.

ووفقا للأبحاث والدراسات فقد شهدت السنوات الأخيرة زيادة حجم إنفاق السلطات الإقليمية على البنية التحتية للأمن والمعدات والعاملين إلى جانب زيادة وعي المجتمع بأهمية الحفاظ على بيئة آمنة ومستقرة.

وأكدت أبرز شركات الأمن العالمية المشاركة في دورة إنترسك الجديدة أهمية سوق المنطقة ونمو حجم الإنفاق حول الأمن الالكتروني ومنها شركات "هانيويل سكيوريتي" و "بوش سكيوريتي سيستمز" و "أى إسإس أى ابلوي" و "فلير سيستمز" و "أكسيز كوميونيكشنز" و "سامسونج تكوين" و "تيكو انترناشيونال" إلى جانب 150 من العارضين الذين يشاركون في المعرض للمرة الأولى.

وقدم إنترسك، في بداية العام الجاري، أهم المنتجات والخدمات لأكثر من 990 عارضا على مساحة تجاوزت 39 ألف متر مربع شملت عشر قاعات كاملة في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

  معرض Intersec في يومه الثاني يركّز على الأمن التجاري وحماية المعلومات

واستقطب المعرض في دورته السابقة 21 ألفا و549 من الزوار التجاريين والتجار ومحترفي الصناعة من حوالي 116 دولة وهو ما يجعل إنترسك حدثا عالميا .

وتنقسم دورة إنترسك إلى أربعة أقسام رئيسية هي الأمن التجاري وأمن المعلومات والسلامة والصحة والحرائق والإنقاذ والأمن الوطني والشرطة ..

ويحتوي قسم الأمن الوطني وأمن المعلومات على معدات التحكم والمراقبة ومراقبة الدخول ونظم المراقبة والتسجيل وأمن المعلومات.

ويغطي قسم الحرائق والإنقاذ منتجات وخدمات الوقاية من الحرائق ومعدات مكافحة الحرائق وأنظمة الإنذار والتحذير من الطوارئ ومعدات الإنقاذ.

ويقدم قسم الصحة والسلامة معدات الوقاية الشخصية " بي بي إى" والوقاية من الحرائق في العمل و معدات السلامة في العمل والصحة في العمل.

ويركز قسم الأمن الوطني والشرطة على حماية الدروع وأمن النطاقات وعلم الطب الشرعي ومعدات المختبرات والأمن المادي ومعدات التحري والتخلص والبصريات والالكترونيات إلى جانب التدريب والاستشارات المتخصصة للشركات الحكومية.. ويتمتع هذا القسم بأهمية خاصة للسلطات الحكومية مثل بلدية دبي والدفاع المدني الإماراتي وكذلك الشركات الخاصة مثل الفجر و "جيتكيبر سكيوريتي" و "ماكنيل" و "مادورز سيستمز" و "نيدا" و "ستريت جروب".

وستنظم على هامش "إنترسك 2014" مجموعة من الفعاليات والفقرات المتكاملة منها مؤتمر إنترسك بحضور ومشاركة أبرز المتحدثين لبحث ومناقشة سبل مكافحة التهديدات واستقرار الأوضاع في المنطقة بالإضافة إلى العروض الحية التي تستعرض أهم التقنيات ووسائل مكافحة الحرائق.

WAM

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.