أهم شركات الأمن العالمية تؤكد مشاركتها في معرض إنترسك 2014

عدد المشاهدات: 316

فريق التحرير
لا تزال السلامة، والحماية من الحرائق، والأمن على قائمة أولويات الحكومات والشركات في كل أنحاء العالم نظراً لما يحدث من سيناريوات خطيرة في أجزاءٍ كثيرة من العالم.

فتضم منطقة الشرق الأوسط مع ما تملكه من احتياطياتٍ من النفط والغاز الطبيعي، بعضاً من أسرع الاقتصادات نمواً في العالم، ويتم النظر إليها كجزءٍ حيوي مهم من حيث السلامة العالمية، والأمن، وشركات الحماية من الحرائق، وهذا بسبب التركيز الكبير على الأمن بطرقٍ عدة بما في ذلك، الإنفاق المتزايد على البنية التحتية الأمنية، والإنفاق على المعدات والموظفين من قبل السلطات الإقليمية، فضلاً عن زيادة الوعي في المجتمع حول أهمية المحافظة على بيئةٍ سليمة وآمنة.

في ضوء كل هذا، تنظم شركة إيبوك ميسي فرانكفورت، معرض إنترسك المتخصص بالسلامة والأمن والحماية من الحرائق والشرطة ومعرض الشبكات، الذي من المتوقع أن يكون الأكبر في العام 2014.

فمن المرجح أن يحقق المعرض رقم قياسي جديد على مستوى المشاركة والحضور، وقد أكدت عشرة من أهم شركات الأمن في العالم الحضور، بما فيها شركة هوني ويل سيكيوريتي، بوش سيكيوريتي سيستمز، أيه أس أس أبلوي، فلير سيستمز، أكسيس كومونيكايشونز، سامسونغ تاكوين، وتايكو إنترناسيونال، إلى جانب 150 شركة في بداية مسيرتهم الإقليمية.

وبحسب أحمد باولز، المدير التنفيذي لشركة إيبوك ميسي فرانكفورت فإنّ السلطات الرسمية في منطقة الشرق الأوسط تحسّن البنة التحتية لديها وتعزز سياستها على هذا المستوى، بالإضافة إلى قدرتها على مواجهة الجريمة والتركيز على الحفاظ على بيئة آمنة. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الطلب على هذه الأنظمة من القطاع الخاص يزداد مما يشير إلى أنّ هذه المنطقة تعدّ سوقاً بالغ الأهمية بالنسبة للشركات المنتجة العالمية."

وأضاف باولز: "يستمر إنترسك بالعمل عن قرب مع السلطات المحلية والإقليمية لعرض احتياجات المنطقة على مستوى عالمي."

  إنترسك 2013 يفتتح دورته الخامسة عشرة في دبي بمشاركة 990 عارضين

وسيركز معرض إنترسك 2014 على أربعة أقسام رئيسية هي أمن المعلومات والتجارة، الحماية والصحة، الحماية من الحرائق، إضافةً إلى الامن الوطني والشرطة.

يتضمن قسم أمن المعلومات والتجارة أنظمة المراقبة والإشراف، وأنظمة الرصد والتشغيل، وأنظمة أمن المعلومات. ومن الشركات المشاركة في هذا القسم يذكر شركة أسا أبلوي، أكسيس، بوش، سي بي بلوس، هاركو وشركة هوني ويل إنوستريز. أما قسم الحماية من الحرائق فيتضمن منتجات وخدمات متعلقة بالوقاية من الحرائق والأمن، ومعدات مكافحة الحرائق، إضافةً إلى أنظمة الإنذار والإنقاذ في حالات الطوارئ، والإنذار للمعدات. أما الشركات البارزة في هذا القسم، فهي بريستول/كورودكس، ودرايجي، ودوبون، ونافكو، وسفيكو، وسيمنز وأندر رايتر لابوراتوريز.

ويتضمن قسم الحماية والحرائق معدات الحماية الشخصية، المحافظة على البيئة في العمل، السلامة والصحة في معدات العمل. يضم هذا القسم شركة أنسل، وكرم سايفتي وسايتيكس.

أما قسم الأمن الوطني والشرطة، فيركز على حماية المدرعات وأمن المحيط، ويعرض معدات مختبر العلوم والطب الشرعي، والأمن المادي، والكشف والتخلص من المعدات، والبصريات، والإلكترونيات، وكذلك التدريب المتخصص والاستشارات لجهات حكومية. هذا المجال هو موضع اهتمام خاص للوكالات الحكومية ويشمل شرطة دبي والدفاع المدني الخاص بالإمارات العربية المتحدة، وكذلك من شأن الشركات الخاصة مثل الفجر، غايتسكيبر سيكيوريتي، ماكنايل، مادورز سيستمز، ونداء وسترايت غروب.

يذكر أن على معرض إنترسك 2014 سيضم مجموعة متنوعة من الأحداث، بما في ذلك برنامج مؤتمر انترسك ومنطقة العرض في الهواء الطلق.

تجدر الإشارة إلى أنّ معرض ومؤتمر إنترسك يعدّ تجربة أمنية بامتياز، لا بدّ من الخوض فيها.
 

segma

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.