بي أيه إي سيستمز تشارك في معرض سوفكس 2014

عدد المشاهدات: 1332

فريق التحرير
تشارك بي أيه إي سيستمز مرة أخرى في معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة (سوفكس) في الأردن لعرض سلاحها[*] APKWS (نظام السلاح الفتاك المتقدم الفائق الدقة)، إلى جانب مجموعة واسعة من المنتجات والقدرات المبتكرة.

في هذا الصدد قال أندي كريسب، نائب الرئيس لأفريقيا والشرق الأدنى في بي أيه إي سيستمز: "نحن مسرورون جدا للمشاركة في معرض سوفكس هذا العام. وتكرس بي أيه إي سيستمز قدراتها لدعم الأردن والمنطقة عبر تقديم معدات العمليات الخاصة وقوات حفظ السلام، ويوفر لنا معرض سوفكس منصة ممتازة لإثبات قدراتنا والاجتماع مع شركائنا الصناعيين."

وإلى جانب صاروخ APKWS ، ستعرض الشركة مجموعة من المنتجات والقدرات التي تهم قوات العمليات الخاصة والقوات المسلحة في المنطقة، بما في ذلك مدفع هويتزر (M777) الثوري والخفيف جدا، ونظم التصوير الحراري والاستهداف على الأسلحة، والخوذة الذكية للمشاة (Q-Warrior) مع عرض على شاشة شفافة. كما ستسلط بي أيه إي سيستمز الضوء على المركبة العسكرية برادلي M2A2-SA-I، التي تعزز من إمكانات الجيش الأمريكي وتقدم مزيجا ممتازا لقدرات النجاة والإطلاق والتنقل.

يذكر أن معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة (سوفكس 2014)، يقام في قاعدة الملك عبد الله الأول الجوية في عمّان في الفترة من 06-08 مايو، ويعد أكبر معرض في العالم للمعدات والحلول المتكاملة والمبتكرة لقوات العمليات الخاصة و الأمن القومي وقوات حفظ السلام من جميع أنحاء العالم. سيتم عرض منتجات بي أيه إي سيستمز على المنصة رقم A622 في الجناح الأمريكي.

  استعدادات كبيرة لمعرض قوات العمليات الخاصة SOFEX في الأردن

segma

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.