عربة دعم الدبابات تيرميناتور – 2 تحظى باهتمام زوار معرض يوروساتوري – 2014

صرح مدير عام شركة "فاغون زافود" الروسية أوليغ سيينكو للصحفيين في17 حزيران / يونيو أن العربة القتالية لدعم الدبابات [*] "تيرميناتور – 2" (المدمر) لديها آفاق جيدة في سوق الاسلحة الدولية.

صرح مدير عام شركة "فاغون زافود" الروسية أوليغ سيينكو للصحفيين يوم 17 حزيران / يونيو، أن العربة القتالية لدعم الدبابات "تيرميناتور – 2" (المدمر) لديها آفاق جيدة في سوق الاسلحة الدولية. جاء ذلك على هامش معرض يوروساتوري – 2014" لأسلحة القوات البرية الذي يقام حاليا في باريس.

وأضاف أن بعض التعديلات طرأت على عربة "تيرميناتور" التي اصبحت أقل طولا، وجرت إعادة توزيع أقسامها.

كما تم تقليص طاقم العربة حتى 3 أفراد ، ووضعت العربة على قاعدة مجنزرة لدبابة "تي – 72" سوفيتية الصنع.

يذكر أن عربة دعم الدبابات "تيرميناتور – 2" عبارة عن قاعدة مجنزرة لدبابة "تي 72" ينصب فيها مدفعان اوتوماتيكيان مزودان بـ 850 قذيفة عيار 30 ملم، و فيها 4 منصات لصواريخ "شتورم" المضادة للدبابات والموجهة ذاتيا، ورشاش حديث من طراز "كورد" يسع مخزنه لـ 2000 طلقة، وقاذفا قنابل اوتوماتيكيان عيار 30 ملم من طراز "آ غي سي – 17 دي".

RT
 

segma
About سامي أورفلي 18799 Articles
حائز على شهادة جامعية باختصاص إدارة الأعمال. خبرته في مجال التصميم الجرافيكي وتصميم مواقع الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات والطباعة تتعدى الأربعة عشر عامًا في شركات متعددة لبنانية ودولية. كان منظمًا أساسيًا في معرض ومؤتمر الأمن في الشرق الأوسط SMES2015. وهو يشغل اليوم منصب المدير المسؤول عن تطوير وصيانة موقع sdarabia.com وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، بالإضافة إلى تصميم وإخراج مجلة الأمن والدفاع العربي الفصلية، والتصاميم الجرافيكية والحملات الدعائية كافة.

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.