معرض “يوروساتوري” في يومه الثالث: ندوات وشراكاتٍ جديدة

عدد المشاهدات: 362

فريق التحرير
يستمرّ معرض الدفاع الدولي "يوروساتوري 2014" الذي يقام في باريس، في يومه الثالث، حيث استضاف ندوة حول محاكاة مهمات دفاع، ومؤتمراً حول العمليات البرية، إضافةً إلى قيام عروض حيّة.

وقد تم الإعلان عن الكثير من الشراكات الجديدة، حيث أعلنت شركتا "Nexter Group" و"Avibras Group" توقيع اتفاقية شراكة لتطوير نظام المدفع المركب على مركبة "155 CEASER" لصلح الجيش البرازيلي.

كما أعلنت كل من شركتي "Nexter Group" و"CILAS" توقيعهما كتاب نوايا للقيام بعمل بحثي مشترك حول كيفية تطوير أسلحة الليزر المركبة على ناقلات الجنود.

أما شركة "SAAB"، فقد وقعت اتفاقية تعاون مع قسم الذخائر لدى شركة "Nexter" لدمج نظام السلاح الذي يحمل على الكتف "AT4" ببرنامج تطوير صاروخ "NG" فرنسي الصنع [*]

وقد وقعت شركة "Cubic WorlWide Technical Sevices" التابعة لشركة "Cubic"، والرائدة في تقديم خدمات الدعم للعمليات العسكرية، والصيانة، وخدمات الدعم التعليمي للجيش الاميركي، عقد ضمن برنامج دعم أنظمة التدريب للبحرية الأميركية، حيث بلغت قيمة العقد الذي يمتد على فترة خمس سنوات ما يزيد عن 65 مليون دولار، ويوفر عمليات الصيانة والدعم لأجهزة التدريب على الطيران لمروحيات MH-60R، MH-60S وغيرها.

يشار إلى أنّ معرض "يوروساتوري" يعتبر من المعارض الأهم المتخصصة في الدفاع البرّي، والدّفاعات البرية- الجوية والأمن، فهو يجمع أهم الشركات العالمية المتخصصة في هذه المجالات، ويوفّر فرصةً لتبادل الخبرات بين المتخصصين والحضور.
 

  تالس تعرض عربتها المدرعة "هوكيه" لأول مرة أوروبيا في معرض يوروساتوري 2012
sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.