وحدة السلامة الشخصية في شركة ثري إم تعرض أحدث حلول وتقنيات الاتصالات العسكرية في معرض ميليبول قطر

عدد المشاهدات: 342

 أعلنت وحدة السلامة الشخصية التابعة لشركة ثري إم، والتي تأتي في طليعة مزودي حلول السلامة ومعدات الحماية في العالم، اليوم عن مشاركتها ولأول مرة في معرض "ميليبول قطر 2014" والذي يقام في مركز الدوحة للمعارض خلال الفترة الممتدة من 20 ولغاية 22 أكتوبر 2014. وبالتعاون مع شريكها المحليQatar Development and Trading Co، ستعرض شركة "ثري إم"أحدث حلولها المبتكرة في قطاع التطبيقات العسكرية، بما في ذلك سماعات الرأس 3MPeltorTM Communication Solution.

وخلال الحدث، ستعرض وحدة السلامة الشخصية التابعة لشركة ثري إم حلولها العسكرية المتطورة تقنياً والتي تشمل ComTacTM XP، وهي سماعة رأس إلكترونية، وLite-ComTMIII، وهي سماعة رأس مزودة بنظام اتصال داخلي ذو اتجاهين. ويوفر نظام الاتصال 3M Peltor بالإضافة إلى منتجات حماية الأذنين والوجه والرأس التوازن الأمثل بين الراحة والحماية،حيث يحظى هذا المنتج بشهرة عالمية بارزة.

وقال مارتن بارسونز، المدير الإقليمي لمنطقة قطر والكويت في شركة ثري ام الخليج: "ينبغي أن يكون الاهتمام الأبرز مرتكزاً على شروط الصحة والسلامة لأي بيئة عمل. ومن خلال توفير مستويات أعلى من الراحة والملاءمة نتمكن من تحسين حماية العامل، وبالتالي تحسين الانتاجية والتقيد بتطبيق معايير السلامة." ونوّه بارسونز بالقول: "من أجل ذلك، فإننا نسعى إلى ابتكار واستخدام منتجات السلامة التي يكون لها أقل تأثير سلبي ممكن على الكوادر البشرية والبيئة وأماكن العمل."

وأضاف بارسونز قائلاً: "إن القطاع العسكري هو من إحدى هذه القطاعات التي تتطلب معدات حماية فائقة التطور. ومن دواعي سرورنا أن نشارك في معرض ميليبول قطر 2014 الذي سيتيح لنا وبكل تأكيد فرصة مواتية لعرض علامتنا التجارية المبتكرة 3M PeltorTMالتي توفر محفظة شاملة من معدات حماية السمع والمترافقة مع أنظمة اتصالات متطورة."

وسماعة الرأس 3MTM PeltorTMComTacTMXP مجهزة بنظام صوتي ثنائي مستقل بالكامل للتحدث من خلال إشارات الراديو الخارجية. وهي مصممة لكي يتم ارتداؤها بشكل مريح تحت الخوذة، ولكي تستخدم مع مختلف أنواع الأسلحة دون إحداث أي عقبات، وتعمل في الوقت ذاته على حماية الأذنين بشكل فعال من الأصوات الصاخبة والضارة.

ويتوفر PeltorTMLite-ComTM في إصدارين: من 8 قنوات بحزمة تردد PMR 446 MHzأومن 69 قناة بحزمة تردد LPD 433 MHz. تتيح خاصية الصوت النشط المدمجة في هذا النظام لمستخدميها إمكانية سماع الأصوات المحيطة والإشارات التحذيرية وأصوات الآلات والمحادثة، في حين تعمل فوراً على حجب الأصوات الصاخبة المفاجئة التي تضر بالأذنين.

segma

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.