معرض Intersec في يومه الثاني يركّز على الأمن التجاري وحماية المعلومات

 فريق التحرير
عقد في 19 كانون الثاني/ يناير الجاري، ضمن فعاليات معرض الأمن والسلامة Intersec، مؤتمر "إنترسك للأمن التجاري" الذي ركّز على الأمن التجاري وحماية المعلومات في بيئة أمنية متزايدة التعقيد.

وقد ناقش المؤتمر الطرق الفعّالة لحماية المناطق، العمليات الهامة، تعزيز سلامة الموظفين وضمان تقديم الخدمات الآمن والدائم مع المحافظة على الأرباح.

وشارك في المؤتمر القيادة العامة لشرطة دبي، الدفاع المدني، بالإضافة إلى شركات أمن عالمية.

وشهد المعرض أيضاً ندوة "تكتكستل" الشرق الأوسط، التي غطّت تطبيق المنسوجات المتطورة وعالية الأداء في الأماكن المحفوفة بالمخاطر، مع التركيز على القضايا المرتبطة بمنطقة الشرق الأوسط مثل الصعوبات التي تواجه المستخدمين العاملين في المناخ الحار [*] الجاف

وقد شهد معرض إنترسك 2015 في يوميه الأول والثاني إقبالاً من المعنيين بقطاع الأمن والسلامة في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن معرض 2015 Intersec يستضيف أكثر من 1300‏ عارض من 50 دولة، منهم 300 عارض متخصص في أنظمة مراقبة الدخول مثل بطاقات الدخول، الدخول البدني (الأقفال، الحواجز، الأبواب الدوارة، والبوابات)، والأجهزة البيومترية (بصمة الأصبع، هندسة الكف، الوريد، والتقنية الوجهية).

وسيشمل المعرض أيضاً مجموعة من المؤتمرات والندوات وورش العمل تغطي قطاعات الوقاية من الحرائق، الأمن المعلوماتي، الأمن التجاري، المنسوجات الفنية، ملابس السلامة غير المنسوجة، السلامة المهنية بالإضافة إلى السلامة في تصميم المباني.

وتأكيداً على طابعه الدولي، سيستضيف المعرض أجنحة خاصة بدولٍ غربيّة، ككندا، والصين، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، والهند، وإيطاليا، وكوريا، وباكستان، وسنغافورة، وتايوان، إضافةً إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

ومن أهم الشركات التي ستقوم في المعرض بالكشف عن أحدث منتجاتها، يذكر شركات Honeywell وNAFFCO وG4S وAssa Abloy وGuardia Systems، بالإضافة إلى Axis Communication وIDIS وTawazun للسلامة والأمن وRockwell Collins وRohde & Schwarz وFlir وGenetec وGallaghar Security ME.

ويتضمن المعرض جناحين جديدين، الأول هو جناح المراقبة الجوية الذي يركز على: المراقبة الجوية، النظم الجوية غير المأهولة، البحث والإنقاذ وخدمات الطوارئ الطبية.
أما الجناح الثاني فهو جناح معرض ومؤتمر معدات الشرطة العامة GPEC، الذي يكمل قسم الأمن الوطني والشرطة، ويغطي كل المنتجات ذات الصلة للصناعة الداخلية مثل المعلومات والاتصالات، المركبات ومراقبة المرور، العلوم الجنائية وتقنيات الطب الشرعي.

وفي ما يتعلق بأمن المعلومات، ونظراً لظهور تحديات أمنية جديدة وازدياد الحاجة إلى أنظمة من شأنها توفير أمن المعلومات، سيقوم المعرض بالتركيز على هذا القطاع، عبر عرض حلول Physical security) information management (PSIM.

يذكر أنّ "Intersec" يعتبر من المعارض الأكبر والأهم ضمن شبكة معارض الأمن والسلامة العالمية التي تنظمها ميسي فرانكفورت والتي تتضمن سكيوتك الهند، سكيوتك تايوان، سكيوتك تايلاند، إنترسك بيونس آيرس، سكيوتك فيتنام، وسيكيوركسبو بيونس آيرس.

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.