معرض Intersec 2015 يختتم فعالياته بنجاح

 فريق التحرير
اختتمت فعاليات معرض الأمن والسلامة "Intersec 2015" في دبي يوم 20 كانون الثاني/ يناير، والذي أقيم برعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء في الإمارات وحاكم إمارة دبي.

واستمرّ المعرض لثلاثة أيام على التوالي – منذ 18 كانون الثاني/يناير – تمّ التركيز خلالها على الأقسام الخمسة الرئيسية، وهي الأمن التجاري، أمن المعلومات، قطاع الحرائق والإنقاذ، السلامة والصحة والأمن الوطني والشرطة.

واستضاف اليوم الثالث والختامي من معرض Intersec 2015، مؤتمر السلامة المهنية الذي ركّز على تطوير وتطبيق نظام إدارة فعال للسلامة المهنية، وذلك لضمان سلامة العمليات وتمكين المؤسسات من مراقبة المخاطر المرتبطة بمكان العمل وإدارتها.

وشارك في Intersec أكثر من 1300‏ شركة عارضة من 50 دولة.[*]

وشمل المعرض أيضاً مجموعة من المؤتمرات والندوات وورش العمل التي غطت قطاعات الوقاية من الحرائق، الأمن المعلوماتي، الأمن التجاري، المنسوجات الفنية، ملابس السلامة غير المنسوجة، السلامة المهنية بالإضافة إلى السلامة في تصميم المباني.

ونظمت شرطة دبي عرضاً حياً لعمليات إنقاذ في 18 كانون الثاني/يناير خلال المعرض، مستخدمةً مجموعة مبتكرة من المعدات والتجهيزات المزودة بأحدث التقنيات الخاصة بوحدات تخزين الطاقة "البطارية".

تجدر الإشارة إلى أنّ المعرض استضاف أجنحة خاصة بدولٍ غربيّة، ككندا، الصين، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، الهند، إيطاليا، كوريا، باكستان، سنغافورة، تايوان، إضافةً إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

ويعتبر Intersec من أبرز المعارض وأكبرها في مجال الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق.

segma

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.