SONY تستعرض أحدث كاميرات المراقبة والرصد الأمني خلال معرض Intersec 2015

sda-forum

عدد المشاهدات: 416

الأمن والدفاع العربي
استعرضت SONY Professional خلال مشاركتها في معرض Intersec2015، الذي أقيم في الفترة الواقعة بين 18 و20 كانون[*] الثاني/يناير، أحدث تقنياتها المستخدمة في الكاميرات الخاصة بالمراقبة الأمنية، كما عرضت الشركة تقنيات 4K المبتكرة في جناحها ذي التصميم الملفت في قاعة الشيخ سعيد، وذلك في إطار سعيها المتواصل للابتكار في مستقبل التقنيات الأمنية.

وقد استقطبت حلول سوني (XI) "الكل في واحد"، والتي هي عبارة عن أنظمة مراقبة للمناطق الواسعة، اهتماماً واسعاً من جانب الزوار والعارضين نظراً لإمكاناتها المتطورة في المطارات وموانئ الشحن والنقاط الحدودية والمرافق الصناعية.

ومن أهم المنتجات التي عرضت في المعرض يذكر كاميراتي SNC-VB635 و SNC-WR632C اللتان تلعبان دوراً بارزاً في المراقبة العامة في المدن.

في هذا الإطار، تعتبر كاميرا SNC-VB635 مناسبة لمراقبة الأحياء العامة، كونها تحلّل بشكلٍ متقدم وتسجل بمعدل سريع إطار الصور، بحيث يكون كل مشهد تلتقطه الكاميرا واضح ودقيق حتى في ظروف الإنارة المنخفضة أو عند الإنارة الخلفية القوية حيث تفشل كاميرات أخرى في مثل هذه الظروف.

أما كاميرا SNC-WR632C، فهي مجهزة بجهاز استشعار Exmor™ CMOS عالي الوضوح ومنصة المعالجة IPELA ENGINE PRO™ الجديدة من إنتاج SONY التي تقدم قوة معالجة عالية للصور بالوضوح العالي الكامل.

وأثبتت SONY، بفضل التنوع الكبير في مجموعة المنتجات المعروضة لمختلف الاستخدامات، ريادتها في صدارة القطاع من حيث مواصفات الكاميرات ودقة الصور.

وبالإضافة إلى الحلول الأمنية، عرضت ٍSONY أحدث ما قدمته من أجهزة العرض طراز (VPL-GTZ1) الذي يجمع أفضل تقنيات العرض 4K، ومصدر ضوء ليزر وقدرات العرض لمسافات قصيرة جداً ضمن نموذج واحد.

وعلّق أيدين تولان رئيس قسم الحلول الأمنية المرئية، في SONY Professional للحلول، في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "نظراً للطلب المتزايد على الأمن في المشاريع الكبرى وجهود تطوير البنية التحتية، فإن SONY Professional ملتزمة تماماً في تزويد القطاع بالحلول المبتكرة القائمة على تقنيات متنوعة للمساعدة في تحسين الجودة والأداء والكفاءة.

  الشركات الإماراتية تؤكد أهمية المشاركة في إنترسك 2013

وأضاف: "أثبت معرض Intersec 2015 مكانته كمنصة مثالية لاستعراض ابتكاراتنا في مجال تقنيات 4K، ونتطلع إلى استمرار المشاركة في الفعاليات المهتمة بالأمن في المنطقة."
 

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.