دعم على مدار الساعة لممثلي وسائل الإعلام.. جهود مميزة للمركز إلاعلامي لمعرض آيدكس 2015

 شهد معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2015، الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" في دورته[*] الـ 12 تقديم المزيد من الخدمات والمرافق الإعلامية التي تمكنت من استيعاب الحشود الضخمة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية، الذين وصل عددهم إلى 850 إعلامياً. وقد تزامن ذلك مع إقامة الدورة الثالثة من معرض الدفاع البحري نافدكس، وكذلك النسخة الأولى من معرض الأنظمة غير المأهولة يومكس.

وقد عمل أعضاء اللجنة العليا المنظمة لمعرض آيدكس بشكل وثيق مع فريق عمل مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" لتقديم تلك المرافق والخدمات المكتبية والإعلامية في موقع مميز مطل مباشرة على قلب الحدث أعلى قاعة رقم 12. حيث قدم المركز الإعلامي الدعم على مدار الساعة لكافة ممثلي وسائل الإعلام عبر توفير أجهزة الحاسوب والطابعات، والاتصال اللاسلكي بالإنترنت، فضلاً عن بوفيه لتقديم خدمات الضيافة.

وقد تم تزويد المركز بـ 80 جهاز حاسوب مكتبي و20 حاسوب نقال، بالإضافة إلى توفير وسائل الراحة في 150 نقطة لعقد اللقاءات الصحفية في أماكن متفرقة من المعرض، فضلاً عن شاشات عرض حائطية لمتابعة أبرز الفعاليات التي تنقل على الهواء مباشرة من أرض المعرض.

وكانت اللجنة المنظمة لمعرض آيدكس قد خصصت ما يقرب من 800 متر مربع لإقامة مرافق المركز الإعلامي، الذي ألحق به أيضاً قاعتين مخصصتين لعقد المؤتمرات الصحفية، تتسع الأولى لقرابة 80 صحفي، بينما تتسع الأخرى لنصف هذا العدد، وقد تم تجهيز القاعتين بغرف عازلة للصوت لأغراض
الترجمة الفورية التي وفرت أيضاً سماعات لاسلكية لنقل الترجمة للحضور، وكذلك منصة لكاميرات البث التلفزيوني.

وقد حظي المركز الإعلامي برضا ممثلي وسائل الإعلام، الذين أعربوا عن تقديرهم لجهود اللجنة المنظمة لمعرض آيدكس، وأكدوا رغبتهم في حضور الدورة المقبلة من المعرض التي ستقام في الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2017.

sda-forum
About سامي أورفلي 18799 Articles
حائز على شهادة جامعية باختصاص إدارة الأعمال. خبرته في مجال التصميم الجرافيكي وتصميم مواقع الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات والطباعة تتعدى الأربعة عشر عامًا في شركات متعددة لبنانية ودولية. كان منظمًا أساسيًا في معرض ومؤتمر الأمن في الشرق الأوسط SMES2015. وهو يشغل اليوم منصب المدير المسؤول عن تطوير وصيانة موقع sdarabia.com وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، بالإضافة إلى تصميم وإخراج مجلة الأمن والدفاع العربي الفصلية، والتصاميم الجرافيكية والحملات الدعائية كافة.

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.