آيدكس يقود المشاركات الإماراتية بالمعرض الدولي للدفاع والأمن في البرازيل

الأمن والدفاع العربي
أعلن معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس" عن مشاركته في فعاليات معرض LAAD الدولي[*] للدفاع والأمن الذي يقام في ريو دي جانيرو، البرازيل، خلال الفترة ما بين 14و17 نيسان/أبريل 2015.

وسيقود آيدكس مرة أخرى مشاركة دولة الإمارات في المعرض، كجزء من برنامجها التوعوي عن الدفاع العالمي ومجتمعات الصناعةالتحويلية، من خلال جمع الشركات الوطنية لتسويق منتجات وتقنيات دولة الإمارات.

ويعد معرض LAAD الدولي للدفاع والأمن، الذي يعقد كل سنتين لمدة أربعة أيام، أكبر منتدى متخصص في مجال الدفاع في أميركا اللاتينية. ويستقطب هذا الحدث أهم الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في توريد المعدات والتكنولوجيا والخدمات إلى القوات المسلحة والشرطة والقوات الخاصة. وسوف يعرض "آيدكس"،كونه أكبر معرض دفاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أحدث تقنيات دولة الإمارات العسكرية إلى جمهور عالمي يتألف من منظمات دفاع وأمن متعددة الجنسيات.

وتعليقاً على هذه المشاركة، قال صالح المرزوقي، الرئيس التنفيذي لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس": "تعتبر مشاركتنا في معرض LAAD 2015تأكيداً لالتزامنا بتوطيد العلاقات وتعميقها مع نظرائنا في هذه الصناعة. وتدعم مشاركتنا في هذا الحدث علاقاتنا الاستراتيجية مع شركائنا العالميين، وترسخ موقع آيدكس باعتباره واحداً من أكثر معارض الدفاع ثلاثية الخدمة أهمية من الناحية الاستراتيجية في العالم ".

وشكل"آيدكس 2015"النسخة الأكبر والأكثر تنوعاً من المعرض حتى الآن وذلك بعد إطلاق معرض الأنظمة الدفاعية غير المأهولة "يومكس". وتلقى الحدث ردود فعل إيجابية للغايةمن الزوار والشركاء والعارضين، وقد زاد عدد الشركات العالمية والمحلية المشاركة بالمعرض ليصل إلى 1،200 شركة. وشارك ما مجموعه100 ألف زائر في الفعاليات والمؤتمرات، الأمر الذي دعم مكانة "آيدكس" كمنصة عالمية لأحدث التقنيات والابتكارات في قطاع الدفاع. يُذكر أن النسخة المقبلة من معرض"آيدكس"سوف تُقام في عام 2017.
 

segma

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.