IBC Corp تستعرض مجموعة واسعة من منتجاتها الأمنية خلال معرض ومؤتمر سميس 2015

عدد المشاهدات: 338

 الأمن والدفاع العربي
تُعدّ مشاركة IBC CORP  في معرض ومؤتمر الأمن في الشرق الأوسط – سميس (SMES 2015) من المشاركات المتميّزة، خاصة[*] وأنها ستستعرض مجموعة واسعة من معدّاتها الأمنية. وبما أن شركة IBC Corp هي شركة تجارية عالمية تأسست عام 1990 وتعتبر مصدّر ومستورد للعديد من المنتجات، ففي عام 1999 بدأت الشركة بالتوزيع بالجملة لقطع الكمبيوتر والأجهزة الطرفية إلى سوق لبنان. والجدير بالذكر أن الشركة اللبنانية تم تعيينها وكيلة لشركة EUSSO لمنتجات الشبكات.

وفي هذا الإطار، كان لنا حديث خاص مع السيد شادي حيدر أحمد المسؤول عن المنتجات الأمنية في شركة IBC، الذي أكد مشاركتهم في معرض SMES من خلال عرض مجموعة واسعة من منتجات الحماية ككاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار، إضافة إلى معدّات التحكم بالدخول والحواجز الأمنية، والمطبات وأقفال خاصة بمواقف السيارات، ومربط الحبال.

وكانت التجربة السابقة للشركة، والتي أتاحت لها إنشاء شبكة واسعة من العلاقات مع الزبائن، عامل تشجيع للمشاركة في العرض في دورته الثالثة. وأشار السيد شادي أن ما يميز هذا المعرض هو نوعية المشاركين والحضور، متوقّعاً  النجاح الباهر للمعرض نظراً لدقة التنظيم وحسن الإدارة والتغطية الإعلامية الواسعة.

وعن المنتجات والتجهيزات التي سوف تعرض في هذا الحدث ومدى أهميتها في مكافحة الإرهاب، توقع المسؤول في الشركة مشاركة كثيفة من الجهات المختصة في الجيش والقوى الأمنية المختلفة، كما لفت إلى أهمية الإبتكارات العلمية التي يحققها الشباب الجامعي في لبنان معتبراً المعرض فرصة لهؤلاء الشباب لعرض إبتكاراتهم.

ختم السيد شادي حديثه متمنياً المشاركة الكثيفة بهذا المعرض نظراً لأهميته، ودعا إلى زيارة القسم الخاص بالشركة في المعرض W17.

تجدر الإشارة إلى أن معرض ومؤتمر الأمن في الشرق الأوسط، المنظم من قبل شركة الخدمات الأمنية والإستراتجية، برعاية دولة الرئيس سعد الحريري الرئيس الأسبق للحكومة اللبنانية، سيُقام في مركز بيروت الدولي للمعارض "بيال بيروت" من 8 إلى 10 أيلول/سبتمبر 2015، في دورته الثالثة، بعد أن أثبت النجاح الجيد في دورتيه السابقتين في عامي 2009 و2011. سيُفتتح مؤتمر سميس تحت عنوان " تطوير القدرات الأمنية في مكافحة الإرهاب" برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي، كما سيشهد سميس وجود شخصيات وفعاليات سياسية ودبلوماسية وعسكرية عدّة. 

 

  معرض ومؤتمر الأمن في الشرق الأوسط SMES في بيروت تقنيات تصيب أهدافها

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.