السعودية تدخل معرض البحرين للطيران 2016 من باب الشراكة الاستراتيجية

عدد المشاهدات: 507

دخلت المملكة العربية السعودية شريكًا استراتيجيًا في معرض البحرين الدولي للطيران المقرر عقده في قاعدة الصخير الجوية خلال الفترة من 21 إلى 23 كاونو الثاني/ يناير 2016، تحت رعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفه ملك البحرين، بوصفها أكبر سوق في قطاع الطيران المدني بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بحسب ما ذكرت وكالة واس السعودية للانباء.

جاء ذلك في الاتفاقية التي وقعها رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية العربية السعودية سليمان بن عبدالله الحمدان مع وزير المواصلات والاتصالات في مملكة البحرين نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي المهندس كمال بن أحمد محمد، على هامش فعاليات معرض دبي للطيران 2015.  

وهذه الخطوة ليست جديدة، بل إنها تنجرج ضمن العلاقات الوطيدة بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين في مختلف الميادين، إلى جانب تلبية رغبة الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لملك مملكة البحرين رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي أكد على أهمية وجود المملكة في المعرض كشريك استراتيجي.

وأكدت وكالة واس أن مشاركة المملكة ستعزز في المعرض من خلال شركات الطيران المحلية ثقة المسثمرين وتبرز الدور الريادي الذي تلعبة البحرين كبوابة شرقية للجزيرة العربية، كما ستسهم في استقطاب شركات أخرى للمعرض، وحضور عدد كبير من التجار والموردين والصانعين المختصين في صناعة الطيران.

ويضم معرض البحرين الدولي أجنحة فخمة مجهزة بأعلى المواصفات والمقاييس الدولية شاملة خدمة الضيافة والمواصلات، وتم إضافة صالة للمعارض مساحتها 4500م2 لمنح الشركات المتوسطة والصغيرة فرصة المشاركة

  تميّز في اليوم الثالث من معرض دبي للطيران وصفقات اليومين الأولين :70 مليار دولار
segma

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.