معرض Intersec 2016: نحو تحقيق بيئة آمنة في المنطقة

segma

عدد المشاهدات: 440

 انطلقت في 17 كانون الثاني/يناير فعاليات معرض "انتريسك 2016" (Intersec 2016) الذي يقام في دبي بدورته الثامنة عشر[*] من 17 إلى 19 كانون الثاني/يناير الجاري. ويسعى المعرض إلى تحقيق بيئة آمنة في المنطقة، مترافقاً مع 4 مؤتمرات وورش عمل لمناقشة وتحليل التطورات الجديدة والابتكارات والتشريعات والنماذج المتغيرة داخل قطاع السلامة والأمن الإقليمي، بمشاركة أهم المتحدثين الدوليين. وتركز الموضوعات الرئيسة هذا العام على تصاميم السلامة في المنشآت، والصحة والسلامة المهنية، والوقاية من الحرائق، بالإضافة إلى أمن ومتانة وحماية البنية التحتية.

ومن الخطوط العريضة الأخرى التي تتميز بها الدورة الحالية من المعرض، أتمتتة المنازل الذكية، وما يشمله من أجنحة متخصصة مثل الطائرات من دون طيار، وتقنية المنسوجات، ومعرض معدات الشرطة العام، ولأول مرة جناح الوظائف.​​​

وتخلل اليوم الأول من المعرض، إطلاق شركة "باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا" (Panasonic Middle East and Africa) مجموعة من الحلول الأمنية الذكية التي تستند إلى أحدث ما تقدمه تقنية 4K، كما أنها ستسلط الضوء خلال المعرض على منتجات وحلول بأحدث التقنيات، والتي تلبي الطلب المتنامي على الحلول الأمنية المحسّنة في منطقة الشرق الأوسط. وتعرض الشركة كاميرات 4K المثبتة، والكاميرات المحمولة عالية التحمل، وكاميرات PTZ عالية التحمل والمتانة، وتكنولوجيا الترميز الذكي، ونظام حجب الوجوه PeopleMasking، إلى جانب النظم الأمنية المنزلية.

بدورها، تستعرض شركة "أجليتي جريد" العالمية المتخصصة في أنظمة الأمن والمراقبة بالفيديو، أنظمة متكاملة تتعلق بكاميرات المراقبة، وخصوصاً عروضاً تتعلق بمنتجات "رازيلينت".

وتشارك المملكة المتحدة بفريق من مؤسسة الدفاع والأمن التابعة للهيئة البريطانية للتجارة والاستثمار في المعرض، التي تدعم مشاركة أكثر من 110 شركات بريطانية وذلك بهدف تسليط الضوء على قدرات المملكة المتحدة في قطاعات الأمن والسلامة والتعرف على فرص الدخول في مشاريع مشتركة ما بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة. ويأمل الوفد البريطاني خلال معرض إنترسك في أن يجري محادثات مع شركاء وعملاء جدد محتملين بشأن أفضل ممارسات مكافحة الجريمة وضبط الأمن ومكافحة الإرهاب وأمن الحدود والاستجابة لحالات الطوارئ – بما في ذلك الدفاع الكيماوي والبيولوجي والإشعاعي والنووي وأمن المواصلات وأمن وسلامة التجارة – بما في ذلك الدوائر التلفزيونية المغلقة.

الأمن والدفاع العربي

  دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقترب من العالمية وتتميّز في الإنتاج العسكري البري

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.