شركة ساب للدفاع والأمن تعرض أحدث أنظمتها الدفاعية في ديمدكس 2016

أثبت معرض ديمدكس خلال دوراته الأربع السابقة ريادة ونجاحا باهرا بين معارض صناعة الدفاع البحرية. وفي نسخته الخامسة التي تقام بين 29 و 31 آذار/ مارس 2016 ستعرض أبرز الشركات العالمية أنظمتها الدفاعية المتطوّرة وأبرز ما توصّلت إليه في هذا المضمار. وستشارك شركة ساب للدفاع والأمن في معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري عبر عرض منتجاتها المتطوّرة وأنظمتها الدفاع في القطاع البحري.
هذا وستقدّم شركة ساب في معرض ديمدكس 2016 أحدث مجموعة للحلول المتطوّرة ومن ضمنها أنظمة الدفاع المدمجة للمناطق الساحلية، حلول الاستشعار ذات المنصات المتعددة، أنظمة الرادرات الحديثة على السطح، أنظمة القيادة والسيطرة الحديثة، مركبات التسيير الذاتي تحت الماء، أنظمة الاشتباك الدقيقة ومنصات الشركة البحرية التي بنتها Saab Kockums.

ومنتجات ساب الموثوقة تتكامل مع التكنولوجيا المتطوّرة وفعالية مثبتة وأسعار مخفّضة.ويعتبر ماغنوس لويس أولسون المسؤول عن السوق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة ساب : ” وجودنا في الشرق الأوسط مهم جدا، ومعرض ديمدكس هو فرصة رائعة لعرض حلولنا البحرية، ولتنمية الشراكات في المنطقة.”
وتجدر الإشارة أن ديمدكس 2016 سيقام في مركز قطر الوطني للمؤتمرات في الدوحة. وستتواجد شركة ساب في المعرض في القاعة رقم 4، ومنصة 307.

segma
About أغنس الحلو 2102 Articles
خريجة صحافة قسم مرئي/ مسموع من كلية الإعلام والتوثيق في الجامعة اللبنانية، تستكمل حاليا دراساتها العليا (Masters 2 Research) في علوم الإعلام والتواصل وتتخصص في الإعلام الإقتصادي. تدربت في تلفزيون المستقبل وفي جريدة البلد وفي موقع NOW Lebanon وبدأت العمل في الأمن والدفاع العربي في 2015 وهي حاليا تتخصص في الإقتصاد العسكري وساعدها على ذلك الخلفية الإقتصادية التي تملكها. كما كانت فاعلة في المجتمع المدني أعوام 2008 و 2009 وتسلمت مشروعا مع الجمعية اللبنانية لمحاربة الفساد وجمعية IREX.

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.