الأبرز

شركة بي أيه إي سيستمز تستعرض أحدث منتجاتها وأكثرها تطوراً في سوفكس 2016

segma

عدد المشاهدات: 427

كجزء من دعمها المتواصل للقوات المسلحة في المنطقة، ستشارك شركة بي أيه إي سيستمز (BAE Systems) في معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة “سوفكس 2016” (Sofex 2016) في دورته الحادية عشر والمنعقد في عَمان في الفترة من 10-12 أيار/مايو.

وإظهاراً لقدراتها في المجالات البرية والجوية والنظم الإلكترونية، ستركز الشركة على المنتجات والتقنيات الأساسية التي سيكون لها أهمية بالغة لقوات العمليات الخاصة والقوات المسلحة للأردن ودول المنطقة الحاضرة للمعرض. وستشمل المنتجات:

الأنظمة البرية: نظام هاوتزرM777  الخفيف الوزن عيار 155 ملم المثبت فعاليته في المعارك

الأنظمة الجوية:مقاتلة  يوروفايتر تايفون، أحدث أجيال الطائرات المقاتلة متعددة المهام المتوفرة في الأسواق العالمية وأكثرها تطوراً ، بالإضافة إلى طائرة التدريب المتقدمة من نوع هوك.

الأنظمة الإلكترونية: ATIRCM منظومة الأشعة تحت الحمراء المضادة للتهديدات المتقدمة، CMWS نظام التحذير من الصواريخ، APKWS نظام السلاح الفتاك المتقدم الفائق الدقة، GXP منتجات استغلال المحيط الجغرافي.

وفي هذا الإطار، قال أندي كريسب، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأدنى وأفريقيا: “من المنظور الإقليمي، سوفكس هو من أهم المعارض بالنسبة لنا.  ويمنحنا هذا الحدث فرصة مثالية لعرض تشكيلة من منتجاتنا وتقنياتنا المتقدمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ونحن سعداء بشكل خاص لعرض نظام APKWS، لكون المملكة الأردنية الهاشمية أول مستخدم دولي لهذه الصواريخ الليزرية التوجيه بعد توقيعها على اتفاقية التوريد في العام الماضي.”

يُذكر أن معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة 2016 (سوفكس) يقام في قاعدة الملك عبد الله الأول الجوية في عمان في الفترة من 10-12 أيار/مايو، ويعد أكبر معرض في العالم للمعدات والحلول المتكاملة والمبتكرة لقوات العمليات الخاصة والأمن القومي وقوات حفظ السلام من جميع أنحاء العالم. سيتم عرض منتجات بي ايه إي سيستمز على المنصة رقم B606 في الجناح الأميركي.

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.