اختتام فعاليات معرض سوفكس 2016 بمشاركة واسعة وانجازات متميزة

اختتمت فعاليات معرض معدات قوات العمليات الخاصة سوفكس 2016 في 12 أيار/ مايو والذي افتتحه الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة وسط مشاركة واسعة اقليميا ودوليا.
وبحسب وكالة بترا للأنباء، قال مدير عام معرض سوفكس عامر الطباع في المؤتمر الصحفي الذي عقده في 12 أيار/ مايو ان سوفكس 2016 استقطب مشاركة أكثر من 384 شركة من 37 دولة و 115 وفدا رسميا من 57 دولة وحقق المعرض انجازات متميزة وهو مقر للحوار بين صانعي القرار والصناعات الدفاعية ورسالته رسالة الحوار والسلام. وكان هناك تمثيل من 11 وزير دفاع ورؤساء اركان وقادة عمليات خاصة واسلحة جو وبحرية والذي يدل على فكرة سوفكس النابعة من رؤية الملك بان العمليات الخاصة في العالم سيأتي عليها دور اكبر في المستقبل.
واشار الى ان التجهيزات لمعرض سوفكس 2018 تبدأ من حزيران/ يونيو وان المعرض مخصص للعمليات الخاصة والامن القومي وان معروضاته تتغير باستمرار وفقا للابتكارات الجديدة.

sda-forum
About أغنس الحلو 2102 Articles
خريجة صحافة قسم مرئي/ مسموع من كلية الإعلام والتوثيق في الجامعة اللبنانية، تستكمل حاليا دراساتها العليا (Masters 2 Research) في علوم الإعلام والتواصل وتتخصص في الإعلام الإقتصادي. تدربت في تلفزيون المستقبل وفي جريدة البلد وفي موقع NOW Lebanon وبدأت العمل في الأمن والدفاع العربي في 2015 وهي حاليا تتخصص في الإقتصاد العسكري وساعدها على ذلك الخلفية الإقتصادية التي تملكها. كما كانت فاعلة في المجتمع المدني أعوام 2008 و 2009 وتسلمت مشروعا مع الجمعية اللبنانية لمحاربة الفساد وجمعية IREX.

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.