إصدار قرا بتشكيل لجنة معرض ومؤتمر الدفاع الدولي أيدكس 2017

أصدر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي قرارا بتشكيل لجنة معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2017 برئاسة اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي واللواء الركن إسحاق صالح محمد البلوشي نائبا للرئيس، في 24 تموز/ يوليو.
ونص القرار على عضوية ممثلين من وزارة الخارجية والقيادة العامة للقوات المسلحة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وجهاز أمن الدولة وديوان ولي العهد ودائرة المالية – الجمارك ودائرة الشؤون البلدية ودائرة النقل وجهاز الشؤون التنفيذية وهيئة الصحة – أبوظبي وشركة أبوظبي للمطارات وشركة أبوظبي الوطنية للمعارض.
ووفقا للقرار تختص اللجنة بالإشراف على الإدارة والتحكم والتصديق على الخطط الأمنية الخاصة بمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2017 وتشكيل فرق عمل من الجهات المعنية لمساعدتها في مباشرة اختصاصاتها والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بشأن تنظيم فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2017 وأية مهام أخرى تناط بها.
wam

sda-forum
About أغنس الحلو 2102 Articles
خريجة صحافة قسم مرئي/ مسموع من كلية الإعلام والتوثيق في الجامعة اللبنانية، تستكمل حاليا دراساتها العليا (Masters 2 Research) في علوم الإعلام والتواصل وتتخصص في الإعلام الإقتصادي. تدربت في تلفزيون المستقبل وفي جريدة البلد وفي موقع NOW Lebanon وبدأت العمل في الأمن والدفاع العربي في 2015 وهي حاليا تتخصص في الإقتصاد العسكري وساعدها على ذلك الخلفية الإقتصادية التي تملكها. كما كانت فاعلة في المجتمع المدني أعوام 2008 و 2009 وتسلمت مشروعا مع الجمعية اللبنانية لمحاربة الفساد وجمعية IREX.

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.