الأمير القطري يزور ميليبول 2016 ويطّلع على أحدث ما توصلت إليه الشركات العالمية

الأمير القطري يزور ميليبول 2016
الأمير القطري يزور ميليبول 2016

عدد المشاهدات: 152

زار الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر المعرض الدولي لأنظمة الأمن الداخلي “ميليبول قطر 2016” (Milipol 2016) المقام بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في 2 تشرين الأول/أكتوبر.

ووفق ما نقلت وكالة الأنباء االقطرية الرسمية، اطلع الأمير خلال زيارته على أحدث ما توصلت إليه الشركات العالمية الكبرى من تجهيزات وتقنيات أمنية وتكنولوجية متخصصة في المجال الأمني. كما استمع إلى شرح عن أبرز الابتكارات الحديثة لاسيما في مجال حماية المواقع الصناعية والحيوية، والوقاية من الهجمات، والدفاع المدني ومكافحة الجريمة، وأمن النقل والاتصالات والمعلومات وغيرها.

يُشار إلى أنه رافق الأمير خلال الزيارة، الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.

هذا وانطلقت فعاليات معرض ميليبول قطر في 31 تشرين الأول/أكتوبر وتستمر حتى 2 تشرين الثاني/نوفمبر. يحتفي “ميليبول قطر 2016” بدورته الـ11 هذا العام ومرور عشرين عاماً على انطلاق الفعالية الرائدة التي تعقد مرة كل عامين في الدوحة، تحت رعاية أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ومن تنظيم وزارة الداخلية القطرية بالشراكة مع شركة “كوميكسبوزيوم” الفرنسية. يُشار إلى أنه يتم عرض العديد من المنتجات والخدمات في الدورة الحالية من ميليبول بما في ذلك أجهزة الاتصالات، أنظمة تحديد المواقع، أجهزة الفحص، معدات المراقبة، تكنولوجيا المعلومات، أنظمة البصريات، أجهزة التدريب والخدمات، الأسلحة، الذخيرة، وغيرها.

 

 

  خبراء عالميون في مجال الأمن الداخلي يشاركون ندوات ميليبول قطر 2016
sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.