شركة تركية تستحوذ على شركة ألمانية لصناعة الطائرات

طائرة من إنتاج شركة Aquila
طائرة من إنتاج شركة Aquila

قامت شركة “جوكتشان” التركية بشراء شركة أكويلا Aquila الألمانية لصناعة الطائرات، وأكدت على أنها تقوم بكافة الأعمال لتحويل هذه الشركة إلى شركة تركية بحتة، بعد نقل أعمالها إلى مدينة بورصا، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية في 24 تشرين الثاني/ نوفمبر.

كما أفادت شركة جوكتشان أن “شركة “أكويلا Aquila” أصبحت نسرا تركيا، حيث سيحقق نقل أعمال الشركة إلى مدينة بورصا نجاحا مهما على صعيد الملاحة الجوية التركية.

وأضافت الشركة بأنها ستنفذ مشروعا آخرا لافتتاح كلية الملاحة الجوية في جامعة أولوداغ، في نفس المدينة، لتساهم الكلية بشكل أكبر في تطوير مجال الملاحة الجوية في تركيا.

segma
About أغنس الحلو 2102 Articles
خريجة صحافة قسم مرئي/ مسموع من كلية الإعلام والتوثيق في الجامعة اللبنانية، تستكمل حاليا دراساتها العليا (Masters 2 Research) في علوم الإعلام والتواصل وتتخصص في الإعلام الإقتصادي. تدربت في تلفزيون المستقبل وفي جريدة البلد وفي موقع NOW Lebanon وبدأت العمل في الأمن والدفاع العربي في 2015 وهي حاليا تتخصص في الإقتصاد العسكري وساعدها على ذلك الخلفية الإقتصادية التي تملكها. كما كانت فاعلة في المجتمع المدني أعوام 2008 و 2009 وتسلمت مشروعا مع الجمعية اللبنانية لمحاربة الفساد وجمعية IREX.

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.