مناورات “إندرا نيفي-2016” البحرية بين روسيا والهند

segma
تدريب البحارة العسكريين
تدريب البحارة العسكريين

عدد المشاهدات: 317

أجرى البحارة الروس والهنود تدريبا في إطار المناورات العسكرية البحرية المشتركة “إندرا نيفي-2016″، في 17 كانون الأول/ ديسمبر، بحسب ما أعلن رئيس قسم المعلومات في المكتب الصحفي لأسطول المحيط الهادئ التابع للمنطقة العسكرية الشرقية الروسية، المقدم البحري فلاديمير ماتفييف.

وبحسب سبوتنيك، قال ماتفييف: “اليوم، في إطار المرحلة الساحلية لتدريبات “إندرا نيفي-2016″…زار البحارة الهنود سفينة “الأميرال تريبوتس” الكبيرة المضادة للغواصات، أما البحارة الروس فقاموا بزيارة إلى فرقاطة “ساتبورا” للقوات البحرية الهندية. ومن خلال هاتين الزيارتين، تعرف البحارة لكلا البلدين على أسلحة السفينتين وظروف الخدمة والمعيشة لزملائهم”. ولفت المقدم البحري إلى أنه خلال التحضير للمناورات، تدربت أفراد الأطقم على تبادل الإشارات بواسطة الإعلام.

وقال: “تدرب عمال الإشارات لسفينتين رائدتين، في ظروف القاعدة، على إرسال واستجواب على الإشارات الرئيسية اللازمة لإجراء تحركات سفن في البحر، حيث أثبت بحارة البلدين معرفة جيدة بالمدونة الدولية للإشارات، ونالوا بذلك تقديراً عالياً من قبل قادة التدريبات”. وكانت مجموعة من سفن أسطول المحيط الهادئ الروسي تضم سفينة “الأميرال تريبوتس” الكبيرة المضادة للغواصات، وناقلة البحر “بوريس بوتوما” الكبيرة قد وصلت، يوم 14 كانون الأول/ديسمبر إلى ميناء “فيشاخاباتنام” الهندي للمشاركة في تدريبات بحرية مشتركة “إندرا نيفي-15”.

  منتدى "الجيش-2016" الروسي ينطلق وسط آراء تصفه بالأوسع في البلاد

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.