الأبرز

أسلحة إيرانية جديدة في مناورات بحرية تصل إلى شمال المحيط الهندي

قوارب تابعة للقوات البحرية الإيرانية
قوارب تابعة للقوات البحرية الإيرانية

عدد المشاهدات: 1102

صرح قائد القوة البحرية في الجيش الايراني الأدميرال “حبيب الله سياري” لوكالة تسنيم الدولية للانباء ان البحرية تعتزم اجراء مناورات في المياه الاقليمية الايرانية والدولية وشمال المحيط الهندي في شباط/ فبراير تستخدم فيها اسلحة وتكتيكات جديدة لأول مرة.

واشار الأميرال “حبيب الله سياري” في تصريحه لتسنيم في 7 كانون الثاني/ يناير الى ان هذه المناورات تجري تحت اسم “الولاية 95” في مساحة واسعة من مياه الجمهورية الاسلامية الايرانية والمياه الدولية في شمال المحيط الهندي.

واضاف، ان القوات البحرية في الجيش الايراني تعتزم تدشين تكتيكات جديدة وحديثة واستعراض تكتيكات قتالية حديثة لاول مرة في مناورات هذا العام.

وتابع، ان هذه المناورات تحظى بأهمية عالية، وتعتزم القوات البحرية في الجيش الايراني ازاحة الستار فيها عن اسلحة ومعدات جديدة وحديثة تضفي تأثيرا كبيرا على قدرة هذه القوة.

ونوه الادميرال سياري الى ان القوات البحرية في المجال الصاروخي كان لها اليد الطولى في مواجهة اي اعتداء ومازالت، مؤكدا انه سيتم اختبار انواع من الصواريخ تمت ادخالها الى الخدمة.

ولفت قائد القوة البحرية في الجيش الايراني الى مشاركة مروحيات وفرقاطات تم تصنيعها على يد الخبراء الايرانيين في هذه المناورات.

  روسيا تبدأ تسليم صواريخ إس-300 إلى إيران

segma

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.