الأبرز

معرض إنترسك 2017 يشهد مشاركة مئة شركة بريطانية

sda-forum
إنترسك 2017
إنترسك 2017

عدد المشاهدات: 442

تشارك اكثر من 100 شركة بريطانية في معرض “إنترسك 2017 ” الذي بدأت فعالياته بمركز دبي التجاري، في 22 كانون الثاني/ يناير.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات، تعرض الشركات البريطانية مجموعة من القدرات العالمية الرائدة في القطاع الأمني ..ويعكس هذا التواجد البريطاني الكبير التزاما قويا بالتعاون الأمني والشراكة الاستراتيجية مستقبلا بين المملكة المتحدة ودولة الإمارات.

وتتطلع الشركات البريطانية إلى شراكات صناعية ومشاريع مشتركة طويلة الأمد.. كما إن المملكة المتحدة حريصة على مشاركة ما لديها من خبرة في إدارة البرامج الأمنية لدى استضافها لفعاليات كبيرة وحمايتها للبنية التحتية الوطنية الحيوية من خطر الإرهاب.

ولدى المملكة المتحدة خبرة واسعة في تأمين الحدود البحرية والبرية وفي أمن الطيران.. وتتطلع قدما للتعاون عن قرب مع الإمارات في هذا القطاع الهام والمتنامي.

ويرأس الوفد البريطاني الى المعرض ريتشارد فريمان كبير مستشاري الشرطة والأمن في مؤسسة الدفاع والأمن بوزارة التجارة الدولية.

وقال فريمان ان الإمارات شريك استراتيجي هام وهدفنا هو مواصلة تعميق وتعزيز العلاقات الأمنية بين بلدينا لافتا الى ان معرض “إنترسك 2017 ” يتيح لنا فرصة هامة لبحث التحديات والمسائل الأمنية التي يواجهها كلا بلدينا بهدف تبادل أفضل الممارسات المتبعة والتوصل لحلول مشتركة.

وأضاف ” نحن حريصون جدا على أن يثمر التواجد الكبير للشركات البريطانية في المعرض لإقامة شراكات صناعية طويلة الأمد في الإمارات كي نتمكن من مواصلة تبادل أوجه المعرفة والتقنيات التي تعزز الروابط بيننا.. وتتطلع وزارة التجارة الدولية البريطانية والشركات البريطانية قدما إلى نجاح معرض إنترسك 2017 .

  تعرّف على أحدث الأسلحة الإماراتية محلية الصنع

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.