معروضات شركة Genetec الأمنية خلال معرض “إنترسك 2017”

شركة Genetec الأمنية خلال "إنترسك 2017"
شركة Genetec الأمنية خلال "إنترسك 2017"

عدد المشاهدات: 319

تعرض شركة “جينيتك” (Genetec)، الرائدة في مجال توفير الحلول الأمنية الموحدة ومفتوحة البنية القائمة على بروتوكول الإنترنت، مجموعة واسعة من منتجاتها تشمل أنظمة المراقبة والأمن المتطورة، وذلك خلال مشاركتها في معرض الأمن والسلامة “إنترسك 2017”.

وأعربت الشركة عن ثقتها في تلبية الطلب المتنامي من جانب قطاعي التجزئة والنقل في منطقة الشرق الأوسط، مستفيدة من المنصة الأمنية المتكاملة التي قامت بتطويرها مؤخراً. وتسعى الشركة إلى تلبية حاجة السوق المتنامية من حلول التحكم بالدخول عن طريق بروتوكول الإنترنت والمراقبة بالفيديو والتعرف التلقائي على أرقام لوحات السيارات.

ومن أبرز ما تعرضه الشركة خلال هذا الحدث نظام دعم القرار “ميشن كونترول”، الذي يوفر للمؤسسات مستويات جديدة من الذكاء الظرفي والتصور، فضلاً عن قدرات متكاملة لإدارة الحوادث. كما يتيح هذا الحل لموظفي الأمن اتخاذ القرار الصحيح عند تنفيذ المهام الروتينية أو مواجهة الحالات غير المتوقعة وذلك من خلال ضمان تدفق المعلومات في الوقت المناسب.

كما سلطت الشركة الضوء على نظاميها “جينيتك سكيورتي سنتر 5.5″ و”سكيوريتي سنتر فيديرشن”. وتتضمن النسخة الأحدث من “سكيوريتي سنتر 5.5” مزايا التعافي من الكوارث مع قدرات أمنية أكبر، بالإضافة إلى وظائف أكثر تطوراً للتحقق من الهوية والتشفير، فضلًا عن ميزة التكامل مع الأجهزة الجديدة وقابلية التطوير وغيرها من المزايا.

ومع ظهور تحديات أمنية جديدة اليوم، يضيف “سكيوريتي سنتر 5.5” قدرات مبتكرة لمساعدة المؤسسات على مراقبة مواقعها، مع تزويد المديرين بقدرات أكبر على التحكم ببناهم التحتية الأمنية ومراقبتها.

أما نظام “سكيوريتي سنتر فديريشن” فيسهل من عملية المراقبة المركزية وإصدار التقارير وإدارة التنبيهات عبر مختلف المواقع أو المؤسسات، مع تبسيط العمليات خلال ساعات الذروة.

ويأتي مدعومًا ببنية تحتية عالية التدرج تقوم بمزامنة الكاميرات والأبواب ووحدات التعرف التلقائي على أرقام لوحات السيارات ولوحات الولوج وكافة الأحداث ذات الصلة وأجهزة الإنذار ونتائج عمليات التعرف التلقائي على أرقام لوحات السيارات بين المواقع المختلفة.

  اختتام الدورة الـ19 من معرض "إنترسك 2017" في دبي

هذا وعرضت “جينيتيك” مزايا تطبيقها الجديد المصمم لتحويل محتوى المراقبة بالفيديو في المتاجر إلى معلومات وأفكار مفيدة حول سلوك المتسوقين. ويقوم تطبيق معلومات البيع بالتجزئة “ريتيل إنتيليجينس” بفلترة وتحليل بيانات المراقبة بالفيديو الواردة من أجل تقديم معلومات وافية حول عمليات المتجر وأنماط واتجاهات الشراء.

 

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.