نمو الطلب على أسلحة “كلاشنيكوف”

أسلحة كلاشينكوف
أسلحة كلاشينكوف

أعلنت شركة “كلاشنيكوف” لصناعة الأسلحة، أنها تسعى في 2017 إلى زيادة عدد أماكن العمل فيها بنسبة 30 %، وبدء العمل في 3 ورديات بدلا من الورديتين الحاليتين، نتيجة لنمو طلبات التصدير الخارجية، في 30 كانون الثاني/ يناير.

وأفاد المكتب الإعلامي لشركة كلاشنيكوف في بيان له، أن “الشركة التي تعمل ضمن اتحاد مؤسسة “روستيخ” الحكومية بتأمين 1700 مكان عمل جديد، مما سيؤدي إلى زيادة عدد العاملين في هذه الشركة من أصحاب التخصصات الصناعية الأساسية والإضافية بنسبة لا تقل عن 30 في المائة”.

وبحسب سبوتنيك، ستعمل شركة “كلاشنيكوف” بعد ذلك في 3 ورديات بدلا من ورديتين. بالإضافة إلى أن العاملين الجدد سيتدربون ضمن برنامج “التكيف” الشامل في “مدرسة كلاشنيكوف للتدريب المهني”.

sda-forum
About أغنس الحلو 2102 Articles
خريجة صحافة قسم مرئي/ مسموع من كلية الإعلام والتوثيق في الجامعة اللبنانية، تستكمل حاليا دراساتها العليا (Masters 2 Research) في علوم الإعلام والتواصل وتتخصص في الإعلام الإقتصادي. تدربت في تلفزيون المستقبل وفي جريدة البلد وفي موقع NOW Lebanon وبدأت العمل في الأمن والدفاع العربي في 2015 وهي حاليا تتخصص في الإقتصاد العسكري وساعدها على ذلك الخلفية الإقتصادية التي تملكها. كما كانت فاعلة في المجتمع المدني أعوام 2008 و 2009 وتسلمت مشروعا مع الجمعية اللبنانية لمحاربة الفساد وجمعية IREX.

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.