ليوناردو توقع عقدا للأمن الإلكتروني مع شركة انترناشيونال جولدن جروب الإماراتية

توقيع إتفاقية حلول الأمن الإلكتروني
توقيع إتفاقية حلول الأمن الإلكتروني

عدد المشاهدات: 1408

أعلنت مجموعة ” انترناشيونال جولدن جروب” الإماراتية توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة “ليوناردو” لتنفيذ حلول متطورة للأمن الالكتروني من ضمنها مراكز العمليات الأمنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، في 20 شباط/ فبراير.

وتم التوقيع على هذه الاتفاقية في جناح ” انترناشيونال جولدن جروب” بمعرض الدفاع الدولي “ايدكس” 2017 .

تهدف هذه الاتفاقية الى تطوير الحلول و تقديم خبرة مجموعة ” انترناشيونال جولدن جروب” ،التي ستكون المقاول المحلي الرئيسي و التي توفر حلول أمنية للجهات المختصة بدولة الامارات بالتعاون، مع شركة “ليوناردو” وإقامة شراكة استراتيجية طويلة المدى.

و نظرا لتأكيد دولة الإمارات في الأعوام الماضية على أهمية الأمن الالكتروني و على أنه عامل رئيسي في تنمية الدولة و تطوير البنية التحتية، تعاونت مجموعة ” انترناشيونال جولدن جروب” مع شركة “ليوناردو” التي تتمتع بقدرات كبيرة في إنشاء مراكز متخصصة لرصد المعلومات و تطوير بيانات البنية التحتية لتحديد و منع التهديدات الالكترونية و للحفاظ على بيانات و معلومات الهيئات والدوائر الحكومة والمؤسسات الرسمية بالدولة .

تدعم شركة “ليوناردو” تطبيقات تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات و الأمن الالكتروني في دول الخليج منذ تسعينيات القرن الماضي , حيث تعاونت مع بنك الراجحي أحد أهم البنوك في المملكة العربية السعودية لمراقبة العمليات الرقمية الخاصة بالبنك مع اتباع قواعد التمويل الإسلامي. و توفر الشركة حاليا أنظمة الأمن الجوي مثل إدارة الحركة الجوية المدنية و العسكرية و نظام المراقبة في مطار الدوحة بالإضافة إلى أنظمة أمنية لشبكة السكك الحديدية في دولة الإمارات و الأنفاق في الرياض.

تعد مجموعة ” انترناشيونال جولدن جروب” أحد أهم الشركات الإماراتية في قطاع الدفاع و الأمن و شريك أساسي للقوات المسلحة و وزاة الداخلية و غيرها من الجهات الأمنية الوطنية في دولة الإمارات. تقدم المجموعة حلولا و تقنيات متقدمة بفضل قدرتها على تكملة الأنظمة و خبرتها المثبتة في مجال تطوير المنتجات.

  ابتكارات وعروض الأمن الإلكتروني خلال مؤتمر "إي سكيوريتي دين" في الإمارات

توفر شركة “ليوناردو” حلول للأمن الالكتروني لوزارتي الدفاع الإيطالية و البريطانية لأكثر من ثلاثين عام و تعد المقاول الرئيسي ل” NATO NCIRC” الخاص بمنظمة حلف شمال الأطلسي لضمان الدفاع الالكتروني و حماية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات و الاتصالات لخدمة 70,000 مستخدم في 29 بلد.

segma

Be the first to comment

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.