الإمارات توقع عقد شراكة للدعم اللوجيستي في آيدكس 2017

منصة عرض EDIC في آيدكس 2017
منصة عرض EDIC في آيدكس 2017

وقعت شـــركة جلـــــوبال أيرواسبيس لوجيستكـس (جال) ومعهـــــد أبوظبــــي للتعليـــم والتـــدريب المهنـــــي (ADVETI) اتفاقية شراكة لتقــديــم دورات تدريبيـــة على مستوى عــال في مجـــال الدعــــم اللوجستي للطامحــيـن فــي مجـــال الإمــداد الجــوي.

فقد أعلنت شركة جـــال التي تعتبر إحدى شركات الإمارات للصناعات العسكرية (EDIC) عن إحداث برنامج تدريبـــي جديد بالتعاون مع معهــد أبوظبــي للتعليـــم والتدريب المهنـــي (ADVETI)، في 21 شباط/ فبراير.

وقد تم تصميم هذا البرنامج التدريبي لمنــح المواطنيــن الإماراتييــن الفرصــة لتلقــي التدريب الذي تتكفــل به شركة جــال في معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهنـــي (ADVETI) والذي يعتبر أحد المعاهد الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال تقديم التدريب الفني والمهني. وقد أحدثت هذه البرامج التي يقدمها معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني بالتشاور مع الجهات العاملة في مجال الصناعة والأعمال في أبوظبي. والهدف من ذلك ضمان أن يكون خريجو المعهـــد على استعداد للــوفاء بكافة المتطلبات الوطنية في الدولة. وتتركز مهمة المعهـــد في تزويد الطلاب الإماراتيين بالكفاءات والمؤهلات التي يحتاجونها للإسهام في تطوير مستقبل الأمة من خلال التدريب الفني والمهني الهادف إلى خلق قوة عمل وبما يحقق الإكتفاء الذاتي على المدى الطويل.

وقد قال العميد (م) عبد الله مراد البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة جــال بهذا الخصــوص: “تقدم شركة جــال حلول الدعم اللوجستي وخدمات صيانة الطائرات بالكامل لعملائها، وتعتبر إدارة سلسلة الموارد أحد أكثر الأقسام حيوية وتطوراً في الشركة وجزءاً هاماً من منظومة الخدمات والبرامج التدريبية التي تقدمها شركتنا وتتبناها مما يدل على التزامنا الكبير بمبدأ التوطين وتعزيز القدرات الدفاعية لدولة الإمارات العربية المتحدة.”

وبهذه المناسبة أكد الدكتور عبدالرحمن جاسم الحمادي، مدير عام معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، أن “التوقيع على مذكرة التفاهم هذه من شأنه أن يصب في مصلحة القوة العاملة الإماراتية الوطنية من خلال إعداد عـــدد كبير من الطــلاب الإماراتيين ليتمكنوا من الإنخراط في هذا القطاع الحيوي في الدولة، وتحقيق الهدف الأهم للمعهــد وهو تخريج الطلبة وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الفنية والتدريبية لتلبية كافة الاحتياجات الصناعية والتجارية والحكومية في الدولة”.

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.