Defense News و SEGMA ME و SDArabia يكشفون النقاب عن شراكة إعلامية جديدة في أسواق الشرق الأوسط

عدد المشاهدات: 243

أبوظبي، 21 فبراير/ شباط 2017

وقّعت ديفينس نيوز، “سيغما ام اي” و”الأمن والدفاع العربي” اتفاق شراكة وتعاون في مجال المنتجات الإعلامية والأحداث الموجّهة للشرق الأوسط والعالم.

تتركز هذه الشراكة على إنتاج نسخة باللغة العربية من ديفينس نيوز والتعاون في مجال الأحداث الإقليمية والأميركية وتمثيل الأمن والدفاع العربي من قبل ديفينس نيوز في الدول الغربية.

ستقدّم ديفينس نيوز بموجب هذه الشراكة محتوى قيّماً وخبرة عريقة وقدرة بلوغ تسويقية وتقديمات إعلامية إلى الأمن والدفاع العربي وسيغما ام اي. في المقابل سيوفر الأمن والدفاع العربي وسيغما ام اي لديفينس نيوز تغطية الأخبار وتمثيلاً في المنطقة، ليتوصلوا معًا إلى تطوير منتجات وأحداث جديدة ذات تركيز قيّم على الحاجات والاهتمامات المحدّدة للشخصيّات المهمة والجهات المتخصصة في مجال الدفاع في الشرق الأوسط.

سيتوفر لمحرري الأمن والدفاع العربي فرصة الوصول إلى مقالات ديفينس نيوز لترجمتها إلى اللغة العربية ونشرها في قسم مخصص تحت عنوان ديفينس نيوز على موقع الأمن والدفاع العربي الإلكتروني والنسخة المطبوعة منه. كما سيتعاون الأمن والدفاع العربي مع ديفينس نيوز في نشر رسالة إخبارية شهرية باللغة العربية تحتوي على مقالات وتحليلات من إنتاج ديفينس نيوز.

كجزء من الشراكة الإقليمية، سيوفر أيضًا محررو ومراسلو الأمن والدفاع العربي تقارير إخبارية مميّزة خاصة بهم لديفينس نيوز حول منطقة الشرق الأوسط، فيؤدون دور المكتب العربي لديفينس نيوز ويرسلون تقارير مباشرة إلى رئاسة التحرير في ديفينس نيوز على هذا الأساس. تركز الجهتان على توفير أعلى معايير الجودة والصحافة المميزة التي تشتهر بها ديفينس نيوز.

سيهتم فريق العمل الخاص بالأعمال لدى ديفينس نيوز بكل عمليات المبيعات والرعاية والتسويق الخاصة بالأمن والدفاع العربي خارج منطقة الشرق الأوسط مما سيوفر قيمة مضافة على ما تقدمه سيغما ام اي في مجال الأحداث التي يتم تنظيمها.

وفي هذا الإطار قال رياض قهوجي، مؤسس ومدير الأمن والدفاع العربي وسيغما ام اي: “يعد هذا الاتفاق من أفضل أنواع التلاقي بين اسم إعلامي إقليمي ومركز النفوذ الإعلامي الغربي والدولي الرائد في مجال الدفاع ليكمّلا بعضهما البعض. سيقوم فريق عمل الأمن والدفاع العربي على ترجمة مقالات ديفينس نيوز بأسلوب صحافي عربي متخصص لتوفير قدرة وصول عشرات آلاف القراء العرب إلى أخبار وتقارير قيّمة من ديفينس نيوز. وفي الوقت نفسه، سيوفر مراسلو الأمن والدفاع العربي تقارير إخبارية ورؤى من العالم العربي إلى قراء ديفينس نيوز. بالإضافة إلى ذلك، يوفر تعاوننا في مجال الأحداث أفضل مستوى جودة، ما يؤمّن أعلى تركيز على ما توفره الشركتان إلى المتخصصين في مجال الدفاع في العالم العربي.”

ومن جهته قال دايفيد سميث، رئيس سايتلاين ميديا، الشركة الأم لديفينس نيوز: “نرى أنّ هذه الشراكة استراتيجية وهي تؤكد على التزامنا وتركيزنا على الأهمية الحيوية لمنطقة الشرق الأوسط. لا يكفي أن نوفر ببساطة تغطية إعلامية حول المنطقة بل يجب أن يكون لدينا التزام فيها. نعتقد أن هذه العلاقة والشراكة القويتين مع رياض قهوجي، والأمن والدفاع العربي وسيغما ام اي، ستوفران قيمة إضافية مميزة لجمهور الدفاع في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي نظرًا لأنّ أهمية الشراكة ستنعكس إيجابيًا على الجميع.”

تجدر الإشارة إلى أنّ رياض قهوجي أسس مكتب ديفينس نيوز في منطقة الشرق الأوسط في العالم 2002 وقام بإدراته حتى العام 2008. عمل قهوجي وديفينس نيوز ضمن شراكة بقيادة سميث على إطلاق مؤتمر القادة الجويين في دبي سابقًا إلي جانب مشاريع ناجحة أخرى. توقفت هذه العلاقة لفترة خلال عمليات انتقال الإدراة في سايتلاين ميديا، ولكن بعد استلام الإدارة فيها، جدّد سميث علاقة الشراكة هذه واعتبرها أولوية.

“منذ 15 عامًا، عملنا على تأسيس أحداث عالية المستوى في مجال الدفاع في المنطقة. لدينا أفكار متعددة حول الأحداث التي هي على علاقة بالتوجهات الجديدة في قطاع الدفاع في المنطقة لتلبية الحاجات والأهداف الخاصة بالصناعيين والمستخدمين بخاصة الجهات العسكرية في منطقة الخليج العربي. يسرنا تجديد شراكتنا القوية مع ديفينس نيوز والعمل من جديد عن قرب كشركاء موثوقين لتوفير أفضل محتوى للمنطقة.”

يعدّ الأمن والدفاع العربي، الكائن في بيروت، لبنان ومركزه الرئيس في دبي، موقع أخبار الدفاع العربي الأول المخصص للأخبار العسكرية. تأسس المكتب في العام 2009 وهو يستقطب اليوم عشرات آلاف القراء من العالم العربي كما يعدّ الموقع الإلكتروني الأول الخاص بالدفاع في المنطقة. يوفر الأمن والدفاع العربي أيضًا نسخة مطبوعة إلى جانب التقديمات الرقمية الأساسية. تعدّ سيغما ام اي العاملة من مكاتبها في دبي في الإمارات العربية المتحدة منتجًا أولًا للمنتجات المتخصصة في منطقة الخليج.

تعدّ ديفينس نيوز، التي تأسست في العام 1985، شبكة الأخبار الدولية الأولى التي تعمل على تغطية أخبار الأعمال والسياسة والاستراتيجية والتكنولوجيا في مجال الدفاع. توفر ديفينس نيوز محتوى رائداً لجمهور يضم مئات آلاف القرّاء شهريًا بشكل رقمي أو بواسطة الهاتف الخلوي أو الفيديو أو الأحداث. إنّ ديفينس نيوز هي الوجهة الأساسية للمتخصصين الرائدين في مجال الدفاع لإهتمام القادة العسكريين والشخصيات المميزة حول العالم.

تشكّل ديفينس نيوز جزءًا من سايتلاين ميديا، شركة الأخبار المستقلة الأكبر في العالم المخصصة للأسواق العسكرية والدفاع والحكومات. تستقطب سايتلاين ميديا ملايين المتخصصين الحكوميين والعسكريين شهريًا بفضل علاماتها التجارية الإعلامية الرائدة مثل “ديفينس نيوز ميليتيري تايمز” و”سي4 اي اس آر نيت”، و”فيديرال تايمز”، و”فيفث دوماين دوت كوم”، وهي جهة إخبارية ناجحة جديدة تعمل في مجال أخبار الدفاع السيبراني.

sda-forum

3 Comments on Defense News و SEGMA ME و SDArabia يكشفون النقاب عن شراكة إعلامية جديدة في أسواق الشرق الأوسط

  1. شراكة إعلامية رائعة ومتميزة بين SDA-SEGMA و Defense News.. المستفيد الأول سيكون القارئ العربي الذي سيطلع على جودة كبيرة توفرها مجلة Defense News.. كما سيتعرف القارئ الغربي والدولي على ابداعات طاقم SDA وتقاريرهم المتميزة..

      • يشرفني تواصلك أخ سامي، خصوصًا أنني من أشد المعجبين بتقاريرك الرائعة، أشكرك على هذه الجهود المبذولة.. وأشكر من خلالك كل طاقم مجلة SDA على هذه التقارير الجميلة والقيمة التي تتحفوننا بها في كل مرة، وأبارك لكم هذه الشراكة مع مجلة Defense News التي أسعدتني كثيرًا لأنها ستفيد القارئ العربي بصورة كبيرة وستفيدكم كطاقم SDA للوصول الى قراء جدد في أنحاء مختلفة من العالم.. تحياتي لكم

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.