شركة ليوناردو تعزز وجودها في الإمارات وتحقق إنجازات جديدة

توقيع الإتفاقية بين ليوناردو وشركة طيران أبوظبي
توقيع الإتفاقية بين ليوناردو وشركة طيران أبوظبي

عدد المشاهدات: 400

أعلنت شركة ليوناردو تحقيقها إنجازات جديدة لتعزيز وجودها في الإمارات العربية المتحدة كمورد أساسي لخدمات مابعد البيع والصيانة من خلال شركة أجوستا ويستالند لخدمات الطيران، المنشأة بالشراكة مع شركة طيران أبوظبي، بحسب بيان الشركة في 22 شباط/ فبراير.

فقد قامت أجوستا ويستالند لخدمات الطيران مؤخرا باستكمال برنامج لتطوير وتحديث طائرتين من طراز أجوستا ويستالند VIP AW139 تابعتين لقيادة الطيران المشترك في الإمارات العربية المتحدة.

وتم تنفيذ التطوير خلال الإطار الزمني المحدد في مركز خدمات شركة أجوستا ويستالند لخدمات الطيران في أبو ظبي، ويقع في مطار أبو ظبي الدولي. وقد شمل التطوير تركيب جهازين للإنقاذ، مقاعد جديدة، عوازل للصوت، تركيب أضواء مخرج الطوارئ، ونظام التخاطب الداخلي.

هذا وتساهم عوازل الصوت بتقليل الضوضاء ، مؤدية إلى مستوى غير مسبوق من الراحة التي تتطلبها قيادة الطيران المشترك عند نقلها لكبار الشخصيات. وقد أعلنت ليوناردو توقيع عقد تقديم خدمات بين كل من أجوستا ويستالند لخدمات الطيران وجلوبال إيروسبيس لوجيستكس جال في الإمارات العربية المتحدة. وتهدف الإتفاقية إلى تعزيز مستوى الخدمات والصيانة المقدمة إلى أسطول طائرات القوات الجوية في الإمارات العربية المتحدة.

كما ستقوم جال الآن بالشراكة مع أجوستا ويستالند لخدمات الطيران بتقديم العديد من الخدمات وتشمل تأمين قطع الغيار، الإصالح، التدريب والنشرات التقنية لكل من طائرتي أجوستا ويستالند AW109 و أجوستا ويستالندAW139 ، كونها من كبار موردي خدمات الصيانة لقطاع الطيران والدفاع في الإمارات العربية المتحدة. كلتا الطائرتين موجودتان بالخدمة في الإمارات العربية المتحدة.

  شرطة دبي تبدأ باستخدام الضابط الروبوت في أيار/ مايو
segma

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.